Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح مركز مصادر التعلم بمدرسة الحزم بالرس افتتاح مركز مصادر التعلم بمدرسة الحزم بالرس

* الرس حسين محمد الصيخان:
بحضور مدير إدارة التعليم في محافظة الرس محمد بن صالح الغفيلي وعدد من مشرفي الإدارة ورجالات التعليم في المحافظة، ومشرفي تقنيات التعليم تم افتتاح مركز مصادر التعلم في مدرسة الحزم الابتدائية. بدأ حفل الافتتاح بالقرآن الكريم ثم كلمة مصادر التعلم وقصيدة ترحيبية، بعد ذلك تفضل مدير إدارة التعليم بتدشين موقع مدرسة الحزم على الشبكة العنكبوتية العالمية على الرابط www. alhazem.net .
قام بعد ذلك أمين مركز مصادر التعلم عبدالله بن محمد الغفيلي بتصفح الموقع للحضور ومشاهدة أقسام الموقع، ثم تسلم مدير التعليم درعا تذكاريا من منسوبي المدرسة سلمه نيابة عنهم مدير مدرسة الحزم عبدالله بن حسين العايد.
قام بعدها مدير التعليم وصحبه بجولة على أقسام المركز استمع من خلالها إلى شرح مفصل عن محتويات كل قسم، وكما حضر المدير درساً تطبيقياً داخل المركز في قاعة العرض والمشاهدة، أعقبه بافتتاح معرض التربية الفنية بالمدرسة بجولة تفقدية على فصول المدرسة، وفي نهاية الحفل دوّن مدير التعليم كلمة بهذه المناسبة في سجل زوار المركز قدم من خلالها شكره الجزيل لمنسوبي المدرسة على ما يقومون به من رقي في العملية التربوية والتعليمية وأبدى فيها إعجابه على ما شاهده من أعمال.
جدير بالذكر أن الحفل أقيم برعاية قرية المراجيح الترفيهية بمدينة الرس.
صرح بذلك للجزيرة أمين مركز مصادر التعلم بالمدرسة الأستاذ عبدالله بن محمد الغفيلي سائلاً الله الكريم أن يكون هذا العمل نافعاً للعلم وطلابه وأن يؤتي ثماره في خدمة التعليم بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved