Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اللواء الجعيد: الدفاع المدني تابع الوضع ميدانياً اللواء الجعيد: الدفاع المدني تابع الوضع ميدانياً
أمطار «العاصمة» احتجزت المواطنين وشلت الحركة المرورية لساعات

* الرياض أحمد القرني صالح العيد:
أدى هطول الأمطار الغزيرة على مدينة الرياص مساء أول من أمس «الاثنين» الى احتجاز العديد من المواطنين وسائقي المركبات في مواقع متفرقة من ميادين وشوارع العاصمة نتيجة كميات الأمطار الكثيفة الأمر الذي أدى الى عرقلة حركة السير لفترات.
من جهة ثانية أوضح ذلك ل«الجزيرة» مدير عام الدفاع المدني بمنطقة الرياض العميد مسفر الجعيد، حيث قال: إن وضع العاصمة الرياض ومحافظات المنطقة التي شهدتها الأمطار بصفة عامة مطمئن.
وأكد الجعيد ان رجال الدفاع المدني قاموا بانقاذ العديد من المحتجزين في سياراتهم نتيجة الأمطار. مشيراً الى ان مدير عام الدفاع المدني للواء سعد التويجري يتابع وضع عمليات المحتجزين حتى ساعات متأخرة من مساء أمس الأول الى جانب متابعة الوضع ميدانيا من قبل مدير الدفاع المدني بمدينة الرياض العقيد عابد الصخيري.
وأهاب مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض العميد مسفر الجعيد بسائقي السيارات توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة وسط الأمطار وتجنب الطرق المؤدية الى الأودية والسدود الى جانب مواقع تجمع المياه وعدم نصب الخيام وعدم إقامة متنزهات في بطون الأودية والشعاب خاصة في عطلة نهاية الاسبوع.
من جهة ثانية تكبد ثلاثة مواطنين خسائر كبيرة في سياراتهم جراء سقوط حائط إحدى البنايات تحت الإنشاء على سياراتهم بطريق المدينة المنورة مع شارع عائشة بنت ابي بكر غرب الرياض مساء أمس الأول الاثنين اثر الرياح وهطول الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة وقد وقع الحادث لثلاث سيارات من نوع «مرسيدس بنز، وهوندا، وكوريلا» كانت تقف تحت سور المبنى ووقع عليها حائط الدور الثاني الذي تمت اقامته قبل هطول الأمطار بوقت قليل وبفعل الرياح والأمطار سقط وتسبب في تهشيم أسقف السيارات التي لم يكن بها أحد وقت وقوع الحادث.
الدفاع المدني تأخر كثيراً في مباشرة الحادث وفق ما ذكره صاحب إحدى السيارات والذي تم طلبه لإعداد التقرير اللازم لهذا الحادث.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved