Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المطلق والمالك زارا مركز الملك فهد الثقافي المطلق والمالك زارا مركز الملك فهد الثقافي

  * الرياض الجزيرة:
زار مركز الملك فهد الثقافي بالأمس رئيس مجلس إدارة صحيفة الجزيرة الأستاذ مطلق المطلق والأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة وكان في استقبالهما مدير عام المركز الأستاذ عبدالرحمن محمد العليق، الذي رحب بالضيفين وقدم لهما شرحا موجزاً لأهداف وأنشطة وفعاليات المركز، بعد ذلك قام الضيفان يرافقهما مدير عام المركز بجولة على أقسام المركز التي شملت «قاعة الاستقبال الرئيسية - قاعة الاحتفالات الكبرى - قاعة المؤتمرات - قاعة المحاضرات - قاعة الفنون التشكيلية - القبة الفلكية - المتحف - المكتبة».. وقد شاهدا عرضا بالسلايدات بقاعة الاحتفالات الكبرى عن المركز وأقسامه وتجهيزاته المختلفة، كما شاهدا فيلماً وثائقياً عن الفلك والفضاء بقاعة القبة الفلكية.
كما تجولا في معرض «فوتوغرافيو جدة» وكذلك المعرض التشكيلي للفنان السوداني محمد عثمان المقامين حالياً في قاعة المعارض بالمركز.
وفي نهاية الزيارة أدلى الأستاذ خالد المالك بتصريح قال فيه: في البداية يجب أن نطلب الرحمة والمغفرة للرجل الذي فكر في مثل هذا المركز الثقافي الأمير فيصل بن فهد الذي كان كبيراً وهو يزرع مثل هذا المركز بكل هذا البهاء في عاصمة العرب.. وكان عظيماً وهو يتابعه منذ أن كان فكرة مروراً بمراحل إنجازه وانتهاء باكتماله.
أتمنى لإدارة المركز كل العون والتوفيق في إدارته على النحو الذي رأيت من حيث الاهتمام الذي جعله الآن كما لو أن افتتاحه قد تم أمس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved