Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منسوبو مستشفى رياض الخبراء لـ «الملحق» : منسوبو مستشفى رياض الخبراء لـ «الملحق» :
تدشين مشروعي وحدة تنقية الدم ومركز العلاج الطبيعي نقلة نوعية لخدمات المستشفى

تحدث لـ «الملحق» منسوبو مستشفى رياض الخبراء منوهين بالزيارة الميمونة التي سيقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم لرياض الخبراء اليوم لتدشين عدد من المشاريع الخدمية والتي من بينها عدد من المشاريع الصحية حيث قالوا:
* في البداية تحدث نائب مدير المستشفى الأستاذ عبدالله غالب الحربي
حيث قال: إن تشريف سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم حفظه الله لمحافظة رياض الخبراء لافتتاح عدد من المشاريع التي تخدم المواطن في هذا العهد الزاهر عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين لهو مناسبة طيبة ومن هذه المشاريع التي سيفتتحها سموه وحدة غسيل الكلى وقسم العلاج الطبيعي بالمستشفى. وإنني أحمد الله وأشكره أولاً ثم أشكر من قاموا بالتبرع لهذه المشروع والشكر لمعالي وزير الصحة على حرصه الدائم بتشجيع ودعم المشاريع الصحية والشكر لسعادة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة لمتابعته المستمرة لمشاريع المستشفى وكلنا وبلسان واحد نقول أهلاً بأمير المنطقة الذي دفع بها إلى الأمام تطوراً ورقياً وأهلاً بصحبه الكرام.
* كما تحدث المدير الطبي دكتور عبدالرؤوف ياسين حيث قال:
لا يخفى على أحد ما شهدته المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين من تطور وارتقاء في مجال الخدمات الصحية. واليوم نشهد ثمرة الجهد في منطقة القصيم بالعمل الجاد المثمر والتبرعات السخية مع اهتمام أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر حفظه الله بافتتاح وحدتي الكلية الصناعية والعلاج الطبيعي في مستشفى رياض الخبراء. ولا يفوتني أن أذكر جهود مدير المستشفى الأستاذ/ صالح بن ثويني الثنيان ومثابرته والتي لولاها لما تم هذا الصرح في أقرب وقت وبكل هذه الدقة والكمال.
* كما تحدث مدير العيادات الأستاذ علي بن عبدالله المانعي فقال:تغمرنا الفرحة جميعاً بمناسبة تفضل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير القصيم بالقدوم لمحافظة رياض الخبراء لافتتاح وحدة تنقية الدم والعلاج الطبيعي وبعض المشاريع الأخرى بالمحافظة فنحن سعداء جميعاً في هذه المناسبة الغالية على نفوسنا فأتقدم بالشكر الجزيل لسموه الكريم على ما يقدمه لخدمة منطقة القصيم ولمحافظة رياض الخبراء كما نشكر جهود المسئولين الذين قاموا بتوفير هذه الإمكانات وعلى رأسهم وزير الصحة د . أسامة شبكشي وكذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم د . هشام محمد ناضرة، داعياً الله العلي القدير أن يحمي ولاة أمورنا وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.
* وتحدث نائب مدير العيادات الخارجية سعد بن حسين الحربي قائلاً:
من بلد الحرمين الشريفين ورياض الخير والبركة فإنني لا أستطيع التعبير والشكر بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر وافتتاح صرح من صروح العلم وبعض المشاريع الخيرية والحكومية في المحافظة وفي مستشفى رياض الخبراء يتم افتتاح بعض الأقسام التي تبرع بها أهل الخير والإحسان الشيخ محمد السديس وأولاده والدكتور عبدالله الوهيبي والشيخ عبدالله الفريحي. فإنه لا يستطيع الشخص التعبير عما يراه من بذل وعطاء في بلد العطاء في عهد الوالد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني وما يبذله وزير الصحة د . أسامة شبكشي من توصيات وتوجيهات واهتمام إلى مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة د . هشام ناضرة فإننا ولله الحمد والمنة نعيش في بلد الأمن والإيمان وازدهار في مجال الصحة وغيرها من مجالات التقدم والنمو.
* ثم تحدث رئيس قسم المختبر وبنك الدم حمد بن إبراهيم النويصر فقال:الفرح والسرور يتجدد بلقائكم يا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر على أرض محافظة رياض الخبراء وأنتم تفتتحون بعض المشاريع الحيوية والمهمة وذلك دليل على حرص قادة البلاد لما فيه نفع ومصلحة المواطنين والمنطقة، يا صاحب السمو في هذا اليوم تفتتحون وحدة تنقية الدم ومركز العلاج الطبيعي الذي يخدم أبناء المحافظة والمراكز التابعة لها ليكمل عقد المنظومة الصحية لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى وتخفيف معاناتهم فشكراً يا صاحب السمو على تفضلكم بافتتاح وحدة تنقية الدم ومركز العلاج الطبيعي كما نتقدم بالشكر الجزيل لمعالي وزير الصحة د . أسامة شبكشي على تذليل الصعاب لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين، كما لا يفوتني أن أشكر سعادة المدير العام للشؤون الصحية بالقصيم د . هشام ناضرة على الدعم والمتابعة المستمرة لتقديم أرقى المستويات للخدمات الصحية بالمنطقة.
* وتحدث سكرتير لجنة أصدقاء المرضى بالمحافظة صالح الوابل قائلاً:
إن ما تشهده محافظة رياض الخبراء من تقدم في جميع القطاعات ومنها الصحي ليس بمستغرب لأنها جزء من هذا الكيان الشامل الذي يحظى باهتمام ورعاية حكومتنا الرشيدة. وتأتي مناسبة تشريف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير القصيم لافتتاح وحدة تنقية الدم ومركز العلاج الطبيعي من المناسبات الهامة التي تسجل في تاريخ هذا المحافظة.
* وقال مدير قسم الطوارىء بالمستشفى د. نورس الزعبي
إن افتتاح مركز الكلى الصناعية بمستشفى محافظة رياض الخبراء لهو دليل على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين بالمواطنين وخاصة بالمجال الصحي وإن مواطني المحافظة وما حولها قد استقبلوا هذا الإنجاز الضخم بسعادة بالغة ويتقدمون بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر على إتمام هذا المشروع .
وأني والعاملين بقسم الطوارىء بمستشفى محافظة رياض الخبراء بدورنا ننتهز الفرصة للترحيب بسموه الكريم وكذلك نتقدم بالشكر إلى سعادة مدير مستشفى محافظة رياض الخبراء/ صالح بن ثويني الثنيان لما بذله من مجهود ضخم في متابعة إنجاز هذا العمل..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved