Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ويتجدد اللقاء بيوم عمل دؤوب ويتجدد اللقاء بيوم عمل دؤوب
صالح عبدالله الدواس (*)

تعيش محافظة رياض الخبراء يوماً من أيام العمل الدؤوب يعلن فيه عن نبأ ولادة صرح تعليمي ورسم بسمة على وجوه إخوة لنا أضناهم المرض وأرهقم الذهاب والإياب بحثاً عن العلاج. بجانب مشاريع تنموية هي في غاية الأهمية للمواطن فالمرور يشعره بأمنه ونظامه. والكهرباء والاتصالات عصب الحياة.
ووقفة مع التكافل الاجتماعي - سمة هذا البلد من خلال تدشين مشروع الخير السكني التجاري التابع للجمعية الخيرية. نعم إنه يوم عمل دؤوب للمسؤول الأول بالقصيم حيث يشرف ويرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر وبحضور معالي وزير المعارف دكتور محمد أحمد الرشيد وصحبه الكرام هذه المشاريع الحيوية.. فأهلاً وسهلاً بهم جميعاً بمحافظة رياض الخبراء التي لها من اسمها نصيب حيث الرياض الوارفة والخضرة اليانعة والمياه الجارية، ونخيلها باسقة للترحيب بالضيوف الكرام..
هذا اليوم له صبغة تربوية خاصة حيث يتم وضع حجر الأساس لمجمع الشيخ محمد الخضير التعليمي .. وصفة أخرى تنموية حيث يتم تدشين مرافق حيوية .. ووضع حجر أساس هذه وتدشين تلك.. لها جميعاً طابع التضحية والبذل وإحساس رجال الأعمال بأهمية المشاركة والمساهمة في دفع عجلة التنمية مع الدولة من جانب وطلب الأجر من الله لإيمانهم أن خير ما ينفق في وجوه الخير التعليم والصحة وأعمال البر. إن المتبرعين بهذه المرافق (الخضير - السديس - الفريحي - الوهيبي) نموذج لرجال الأعمال في بلادنا يحق لنا أن نفخر بهم سائلين الله تعالى أن يوفقهم في الدنيا والآخرة ويجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم يوم القيامة. عزيزي القارئ حاولنا في هذا الإصدار إعطاء القارئ بالحرف والصورة نبذة عن هذه المشاريع مع رصد مشاعر عدد من المسؤولين والمواطنين تجاهها.وفي نهاية حديثي أكرر الترحيب بسمو أمير القصيم بين أهله يشاركهم أفراحهم.. والشكر موصول لمعالي وزير المعارف وصحبه الكرام. كما نشكر سعادة محافظ محافظة رياض الخبراء الأستاذ حسن السلطان والشكر موصول لوكيل المحافظة الأستاذ مساعد السلطان الذي يولي الإعلام أهمية كبيرة وكافة الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية الذين كانوا خلف هذا الإصدار. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

(*) مدير مكتب الجزيرة بمحافظة رياض الخبراء

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved