Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أكثر من 20 مليون ريال مساعدات خيرية رياض الخبراء أكثر من 20 مليون ريال مساعدات خيرية رياض الخبراء

تحدث الشيخ عبدالعزيز صالح الوهيبي رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالمحافظة بمناسبة تدشين سموه لمجمع الخير السكني قائلاً إن هذا تشجيع من سموه لكل عمل خيري والاطلاع على مناشط الجمعية الخيرية وعمل أعضائها الدؤوب في العمل الخيري الذي يدعمه ولاة الأمر حفظهم الله وما وقوف سموه إلا دليل على ذلك.
وعن نشاط الجمعية تحدث الوهيبي قائلاً: قدمت الجمعية منذ تأسيسها عام 1407هـ مبلغاً إجمالياً قدره 20210581 (عشرون مليوناً ومائتان وعشرة آلاف وخمسمائة وواحد وثمانون ريالاً) تشمل مساعدات دائمة قدرها 13575955 (ثلاثة عشر مليوناً وخمسمائة وخمسة وسبعون ألفاً وتسعمائة وخمسة وخمسون ريالاً) ومساعدات زواج للشباب مقدارها 3045500 (ثلاثة ملايين وخمسة وأربعين ألفاً وخمسمائة ريال وإعانات سكن مقدارها 1114800 (مليون ومائة وأربعة عشر ألفاً وثمانمائة ريال) وصرفت على المرافق العامة مبلغ 456429 (أربعمائة وستة وخمسون ألفاً وأربعمائة وتسعة وعشرون ريالاً). ومساعدات عينية مقدارها 2017897 (مليونان وسبعة عشر ألفاً وثمانمائة سبعة وتسعون ريالاً).
وعن مشروع الخير السكني التجاري قال الوهيبي إيماناً من الجمعية بتوفير دخل ثابت لموارد الجمعية فقد اهتمت بالمشاريع الاستثمارية ومن أحدثها مشروع الخير السكني الذي يتفضل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بافتتاحه والذي يحتوي على 14 شقة و8 محلات تجارية مؤجرة بالكامل وقد أقيم هذا المشروع على شارع الثليبيت التجاري بالمحافظة بتكلفة قدرها 2756583 (مليونان وسبعمائة وستة وخمسون ألفاً وخمسمائة وثلاثة وثمانون ريالاً).
ويأتي افتتاح سموه لهذا المشروع تتويجاً لجهود سموه الكريم في دعم المشاريع الخيرية بالمنطقة والتي تلقى الرعاية والاهتمام منه حفظه الله وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبوها يقدمون الشكر والعرفان لسموه الكريم على هذه اللفتة الكريمة والتي من شأنها إعطاء الدعم اللازم لهذه الأعمال الخيرية.
وبهذه المناسبة عبر الأمين العام للجمعية الأستاذ صالح النفيسة عن عميق شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة ووقوف سموه وإشرافه على سير أعمال البر بالمنطقة وافتتاح هذا المشروع والاطلاع على مناشط الجمعية خير دليل على ذلك نسأل الله تعالى أن يعيننا على إيصال وتحقيق رسالة التكافل الاجتماعي في هذا البلد المعطاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved