Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الشيخ الفريحي : الشيخ الفريحي :
مركز العلاج الطبيعي استمرار لتطوير المستشفى

بمناسبة افتتاح سمو أمير منطقة القصيم لبعض المشاريع التنموية بمحافظة رياض الخبراء تحدث ل (الجزيرة) الشيخ عبدالله الفريحي عن مشاعره قائلاً:
نفوسنا تغمرها مشاعر المحبة والولاء وقلوبنا تملؤها الفرحة بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز ومعالي وزير المعارف دكتور محمد أحمد الرشيد، هذه الزيارة التي ينتظرها أبناء المحافظة ليعبروا عن قرب عن صدق مشاعرهم وحبهم الكبير لحكومتهم الرشيدة.
ففي هذا اليوم يتم بإذن الله وضع حجر أساس صرح تعليمي كبير هو مجمع الشيخ الخضير التعليمي الذي يضم مراحل التعليم الثلاث الابتدائي والمتوسط والثانوي ، كذلك يتم تدشين بعض المنشآت في مستشفى محافظة رياض الخبراء وحدة غسيل الكلى ومركز العلاج الطبيعي وافتتاح قسم المرور ومبنى شركة الكهرباء والمجمع السكني التجاري للجمعية الخيرية بمحافظة رياض الخبراء.
وعن مركز العلاج الطبيعي قال الفريحي قيامنا بتجهيز هذا المركز هو حاجة الناس والمجتمع، نظراً لمعاناتهم بالذهاب إلى مسافات طويلة بحثاً عن العلاج هذا ما نقله لنا مدير المستشفى الأستاذ صالح الثنيان وعليه حرصنا أن نكون قريبين منهم ولمساعدتهم وتخفيف المشقة. وعملنا هذا استمرار لتطوير المستشفى نسأل الله أن يكون خالصاً لوجهه الكريم.. وأن ينفع الله بهذه الأجهزة المرضى ويكتب لهم الشفاء. والله أسأل أن يحفظ هذه البلاد ويديم عليها أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة والله الموفق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved