Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سهرة رياضية كان عنوانها «دعم الأمير مقرن» سهرة رياضية كان عنوانها «دعم الأمير مقرن»
قراءة وطنية ناجحة وملاحظات هولندية متعددة
نجاح رائع لمكتب المدينة وحضور جماهيري لافت

* المدينة المنورة علي الأحمدي:
أضفى حضور صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة لمباراة منتخبنا الوطني امام منتخب المدينة المنورة دعماً لا حدود له تشجيعاً منه حفظه الله للرياضة والرياضيين وتأييداً لاقامة مثل هذه المباريات ومباركة منه لاهدافها حيث ان دخلها سيعود ريعه لمصلحة الجمعيات الخيرية بالمدينة المنورة.
* سهرة رياضية رائعة شهدها ما يزيد عن خمسة عشر الف مشاهد هتفوا للاخضر وصفقوا اعجابا بنجومه حتى وهم يخسرون المباراة.. وقفوا احتراماً لنجوم المدينة وهم يتألقون في شوط المباراة الثاني ويسجلون هدفا بعد هدف في لقاء دانت السيطرة فيه لصالحهم في القسم الثاني من المباراة.
* خرج المسئولون عن المنتخب بعد هذه المباراة والخسارة المفاجئة بل والمستوى غير المقنع بعدة نقاط سيتم تدارسها فيما يعود بالفائدة على المنتخب في المرحلة القادمة وكشفت هذه المباراة ايضا عن وجود مواهب كانت غائبة عن الأعين لا شك ان المدرب الهولندي «فاندرليم» قد دون اسماءها في مذكرته التي امتلأت بملاحظاته عن اداء لاعبيه في مباراتهم امام منتخب المدينة.
* لم يكن منتخب المدينة المنورة بتلك الصورة في شوط المباراة الأول ربما كان رهبة من اسم كبير اسمه «المنتخب الوطني» ولكن الأمور تغيرت في الشوط الثاني من خلال قراءة وطنية للمدربين عباس غلام واحمد الحاج وعبر اداء جماعي مذهل من نجوم المدينة بقيادة الخبير غازي الفريدي ونجم المباراة الأول معاذ علي وتميز عبدالوهاب ناصر وبقية النجوم ولا سيما رباعي الدفاع بقيادة عبدالله هزازي وعماد صديق وماجد الصبحي ومن خلفهم الحارسان المتألقان عمر ادريس وعبدالرحمن عواد ولا يمكن في الوقت نفسه تجاهل الدور الكبير للجهاز الاداري المتمثل في الاساتذة عبدالرحمن خطراوي وعبدالرحمن رشيد ويوسف بالي.
* تظل كلمة الشكر قليلة بحق المسئول الأول عن مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة الاستاذ حمد بن سعيد الشريف والذي جنّد نفسه ومعه كافة موظفي المكتب منذ الاعلان عن إقامة هذه المباراة من أجل اظهارها بالصورة التي ظهرت عليها بالفعل من تميّز في الاعداد ودقة في التنفيذ عبر لجان عديدة كونها الشريف لهذا الغرض ليأتي المعسكر جاهزاً ومتكاملاً لبعثة المنتخب وجدول الزيارات منسق للاطلاع على معالم المدينة المنورة الدينية والحضارية والثقافية ولقاء كروي كان التنظيم الناجح لاقامته واستضافة كبار المسئولين ودخول الجماهير وخروجهم غاية في الابداع والتميّز.
... شكراً للشريف المسئول والرياضي الخبير وشكراً لكل موظفي مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة على ما قاموا به من جهد يستحق في نظري ونظر كل من شاهد ذلك التميّز، لهم التقدير والثناء من كبار المسئولين عن الرياضة في المملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved