Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* بعيداً عن المناورات الاعلامية حول من سيلعب ومن سيغيب من فريقي الاهلي والاتحاد فإن مواجهة الليلة ستكون قمة في الاثارة والمتعة وستحفل بمشاركة كل النجوم.
* اذا حالت الاصابة دون مشاركة الشلهوب والخوجلي في قمة الرياض فإن الجماهير ستفقد شيئاً من المتعة وعناصر الجذب لهذه المباراة الكبرى. وتبقى الجماهير تعلق الكثير من الامل على الاجهزة الطبية في الهلال والنصر لتجهيز اللاعبين خصوصاً الجانب النصراوي الذي تعاقد مع جهاز طبي الماني خاص لهذه المرحلة.
* مدرب القادسية احمد العجلاني يجب ان يركز اهتمامه وجهوده خلال هذه الفترة على كيفية الدخول بفريقه للمربع والمنافسة في هذه المرحلة الحاسمة بدلاً من محاولات تسويق نفسه بين الاندية.
* أصعب سؤال رياضي محلي.. من هو رئيس الاتحاد؟
* كلما اقتربت مباراة الاتحاد والاهلي برز السؤال «الممل» هل سيلعب خالد مسعد؟
* الاتحاديون «رسميون وإعلاميون» الذين يمتدحون خبرة وذكاء وقدرة المدرب بيدرو الفنية هل يؤكدون احاديثهم هذه بالتعاقد معه مدرباً لفريقهم الأول الموسم القادم حتى يقتنع المتابع ان كلامهم ذلك حقيقة وقناعة وليس استهلاكاً؟
* اين اللاعب يسري الباشا؟ انه اشبه بومضة لمعت ثم سرعان ما انطفأت. ومع ذلك سيبقى اسمه خالداً في سجلات تاريخ نادي الاتفاق بعد ان جلب له بطولة اثر غياب طويل كادت الجماهير ان تنسى خلاله امجاد هذا النادي.
* كل الانظار موجهة الليلة نحو النجمين محمد نور وطلال المشعل لمعرفة ايهما سيقود فريقه للفوز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved