Wednesday 23rd april,2003 11164العدد الاربعاء 21 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تأجيل مواجهة الهلال والنصر إلى عصر الجمعة!! تأجيل مواجهة الهلال والنصر إلى عصر الجمعة!!

* كتب طارق العبودي:
قررت الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم اقامة المباراة التنافسية التقليدية بين الهلال والنصر على مستوى الناشئين عصر يوم بعد غد الجمعة في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر وهي المباراة الاخيرة في دوري ناشئي الممتاز لهذا العام حيث سيسدل الستار بعدها مباشرة على احداثه.
ويأتي تحديد موعد هذه المباراة ب«عصر الجمعة» لانشغال ملعبي الناديين عصر الخميس من جهة، حيث سيستضيف فريق الهلال لدرجة الشباب نظيره الاتفاق فيما يستضيف فريق النصر لنفس الدرجة نظيره الوحدة.. اضافة الى رغبة اتحاد الكرة في افساح المجال امام انصار الفريقين لمتابعة ما يريدون من فرقهم وخصوصاً ان يوم الخميس سيشهد ايضا «مواجهة» من نوع خاص بين الفريقين الكرويين للناديين في استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات المرحلة التمهيدية لكأس الدوري.
تجدر الاشارة الى أن مباراة ناشئي الفريقين ستكون مجرد «تحصيل حاصل» بعد ان فقدا معاً فرصة المنافسة على القمة واستقرا في الوسط ولن تؤثر نتيجتها بأي حال من الاحوال على موقعيهما في سلم الترتيب «الهلال الخامس والنصر السادس» الا اذا فاز الهلال وخسر الفتح من الاهلي عندها سيتقدم الهلال للمركز الرابع!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved