Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نجوم الفن نجوم الفن

إعداد مكتب الجزيرة-جدة
الرويشد يبدأ مجدداً في الإعداد للألبوم القادم من الكويت
وصل المطرب الكبير عبدالله الرويشد إلى المراحل الأخيرة من التحضير والإعداد للألبوم القادم وهو بذلك يحقق سبقا زمنياً للحفاظ على مواعيد إصداراته الغنائية في سوق الكاسيت الذي ينتظر جديده بكل لهفة وشوق خاصة بعد حصده النجاح في الألبوم الأخير (أعفيني) الذي ما زال ضمن بورصة الأكثر رواجا عند الجمهور.
ويقول الرويشد إن الألبوم القادم لن أتحدث عنه بل سأتركه لجمهوري لتقييمه، لكني أقول انه سيتضمن عشر أغنيات كتبت بأقلام أشهر الشعراء العرب، فيما لحنت معظم الأغنيات التي سيتضمنها الألبوم بعد أن سجلتها بين الكويت والقاهرة ودبي.
***
رباب تعود لجمهورها من جديد وبالجديد
قريباً سيلتقي الجمهور مع صوت الفنانة المعروفة رباب في ألبوم غنائي جديد يعد تحفة بعد ان اجتهدت طوال عام كامل للاختيار والتحضير حيث سيتضمن عشر اغنيات تعاونت فيها مع العديد من الشعراء والملحنين الخليجيين والعرب وسيكون جاهزاً للإصدار عبر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات التي وقَّعت معها عقدا لإنتاج ألبوماتها مؤخراً.
وعلى الرغم من التكتم على تفاصيل ألبومها طوال هذه الفترة فان الفنانة رباب تريد ان يكون مفاجئاً لجمهورها الذي ينتظرها منذ سنوات بعد ما كانت المطربة المفضلة عند قطاعات واسعة من الجمهور كما أنها اجتهدت كثيرا لتحقيق تواصل جديد مع محبيها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved