Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمشاركة 500 سيدة سعودية بمشاركة 500 سيدة سعودية
الأميرة سارة العنقري ترعى فعاليات مهرجان الطبيعة والجمال

* جدة - نانا السقا:
ترعى حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة صاحبة السمو الأميرة سارة بنت عبدالمحسن العنقري فعاليات مهرجان الطبيعة والجمال في مدينة جدة يوم الخميس السابع من شهر ربيع الأول القادم وبحضور 500 سيدة وهو أول مهرجان من نوعه تنظمه أوريفليم للتجميل والعناية بالبشرة في المملكة العربية السعودية بقاعة ليالي الشرق.
ويهدف المهرجان الذي يشمل العديد من الفعاليات الى بث رسالة توعوية للمرأة السعودية عن كيفية اهتمامها ببشرتها من مكونات طبيعية مائة في المائة بعد اعادة تصنيعها من خلال 450 منتجا مميزاً مكون من الفواكه والورود والنباتات العشبية.
وعبرت المديرة التنفيذية للجهة المنظمة للمهرجان هناء يحيى باعشر عن تقديرها العميق لحرم سمو الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز على اهتمامها ورعايتها لكافة المناسبات والمهرجانات الوطنية والتي تضفي بعدا اجتماعيا في التفاعل والتناغم بين النشاطات المختلفة ودعم القطاع الخاص وتوفير فرص العمل للمرأة السعودية بما يتناسب مع عاداتها وتقاليدها ووفق مبادئ الدين الاسلامي الحنيف.
وأكدت ان رعاية سمو الأميرة سارة العنقري للمهرجان تندرج في اطار دعمها لكل المناشط التي تهم المرأة السعودية التي تشكل اليوم محوراً مهما في عملية التنمية.
ووصفت باعشر الجهود الخيرة التي تقوم بها الأميرة سارة العنقري في المجال الخيري والانساني من خلال اللجنة العليا للخدمات الانسانية والاجتماعية بأنها تجيد رعايتها حفظها الله لكل ما يهم أبناء وبنات منطقة مكة المكرمة.
وقالت المديرة التنفيذية للجهة المنظمة للمهرجان ان مهرجان الطبيعة والجمال يأتي في اطار الاهتمام الذي توليه المرأة السعودية لاناقتها وجمالها واختيارها ما يناسب عاداتها وتقاليدها ويحافظ على حيويتها ونضارتها.
وأكدت ان المرأة السعودية تحتل اليوم مراتب متقدمة في مجال الاهتمام بمظهرها وتختار المستحضرات التي لا تترك آثاراً جانبية ومن هنا كان لابد ان يكون هناك دقة في الاختيار الأمثل لجمالها واناقتها.
وأشارت الى ان عالم أوريفليم الساحر الذي يبلغ عدد عضواته مليون عضو في العالم سيقدم خلال أيام المهرجان تجربة فريدة في نوعية الاستخدام الأمثل لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة المستمدة من الطبيعةدون ادخال مواد كيميائية ذات الأثر الصحي الخطير على البشرة.
وحذرت باعشر من بعض المستحضرات التجميلية المقلدة والتي تصنع بطرق عشوائية وتترك آثاراً ضارة على جمال المرأة.
وأشارت الى ان المرأة السعودية تنفق مالا يقل عن مليار ريال سنويا في مراجعة مراكز التجميل المتخصصة من أجل العناية ببشرتها بسبب سوء استخدام مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.
ودعت مديرة الجهة المنظمة للمهرجان الى استكشاف المنتوجات التجميلية ومستحضرات العناية بالبشرة المنتجة من المواد الطبيعية والتي تترك أثراً جيداً عند الاستخدام مع ضرورة استشارة خبيرات التجميل في نوعية المنتج.
وأشارت الى ان أوريفليم ومن خلال هذا المهرجان ستعمل الى مد الجسور في وجود قاعدة معلومات عن المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة وهي تعكف على ان يكون هناك موقع على شبكة الانترنت يختص بتقديم الاستشارات من قبل خبراء ومتخصصين على مستوى عالٍ من الكفاءة يمكن من خلاله ان تستفيد منه المرأة السعودية والخليجية للاختيارات التي تناسبها وتناسب الطقس الحار الذي يعد أيضا عاملاً مهما في اختيار نوع المستحضرات التجميلية الخاصة بالعناية بالبشرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved