Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الفايز افتتح أعمال اللجان الميدانية لتنشيط السعودة بمكة الفايز افتتح أعمال اللجان الميدانية لتنشيط السعودة بمكة

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:
افتتح وكيل امارة منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجان التنفيذية للمشروع الوطني للتوظيف بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن داوود الفايز صباح أمس الاثنين لقاء عمل اللجان الميدانية حيث بدأ اللقاء بآي من الذكر الحكيم ثم القى الأمين العام للمشروع الدكتور عبدالعزيز الهزاع كلمة رحب فيها بوكيل امارة منطقة مكة المكرمة. ونوه بان المشروع الوطني للتدريب والتوظيف بالامارة استطاع وبدعم اللجان الميدانية ان يحقق الكثير من النتائج الايجابية حيث قامت اللجان بأكثر من 373336 جولة وتوظيف 13236 مواطناً ومواطنة في مختلف الأنشطة.
وقامت اللجان بتسليم أكثر من 101000 من العمالة المتخلفة لادارة الوافدين. وأشار الهزاع إلى أن هذا اللقاء التدريبي يأتي لتطوير أداء أعمال اللجان الميدانية حيث يوجد في منطقة مكة المكرمة 36 لجنة ميدانية تابعة للمشروع الوطني للتدريب والتوظيف.
وأضاف بانه ستتم مناقشة ورش العمل هذا اليوم للأعمال الميدانية لهذه اللجان وانشاء نظام الخبير وربطه بأجهزة الحاسب الآلي في كافة المحافظات. ثم القى وكيل امارة منطقة مكة المكرمة عبدالله الفايز كلمة رحب فيها باللجان العاملة في المشروع من كافة المحافظات.. وقال إن اللجان تسعى لتحقيق تطلعات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة العامة للمشروع وتنفيذ توجيهات سموه الكريم لتحقيق أهداف السعودة التي يسعى لها ولاة الأمر حفظهم الله.
وحث الفايز اللجان العاملة الميدانية على مضاعفة جهودها لتحقيق تلك الأهداف. ثم بعد ذلك وزع الفايز الشهادات التقديرية على أعضاء اللجان الميدانية وبدأت ورش العمل والمناقشات لتلك اللجان الميدانية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved