Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برعاية الأمير نايف: برعاية الأمير نايف:
تخريج الدفعة الأولى من برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك

* الرياض حمود الوادي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس مجلس القوى العاملة حفل تخريج الدفعة الأولى لبرامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك في مدينة الرياض وذلك يوم الاربعاء 28 صفر على مسرح الكلية التقنية بالرياض.
ذكر ذلك مدير عام التنظيم الوطني للتدريب المشترك الأستاذ محمد بن علي العبدالحافظ. والذي أوضح انه سوف يلتحق 122 متدربا بوظائفهم في منشآت القطاع الخاص التي وقعوا عقود عمل مسبقا معها والتي بموجبها سوف يدعم صندوق تنمية الموارد البشرية ما نسبته 50% من رواتب الموظفين حسب لوائح الصندوق.
وقد أشار إلى النجاح الكبير الذي تحقق عند تطبيق البرامج في كل من الرياض وجدة والمدينة المنورة والقصيم وحائل ذلك من خلال إقبال الشركات والمؤسسات الخاصة على المشاركة في تنفيذ برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك لديها الأمر الذي القى على الإدارزة العامة للتدريب المشترك مسؤولية اكبر وحافزا كبيرا لبذل جهود أكثر في سبيل تطبيق برامج تدريبية مرنة لمهن جديدة وايضا لتطبيق برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك في مناطق أخرى من المملكة وتجدر الإشارة الى انه تم البدء في خمس مهن (السكرتير التنفيذي، مندوب مبيعات، ميكانيكي سيارات، موظف استقبال، بائع ذهب ومجوهرات).
وثمن العبدالحافظ رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف لتخريج اول دفعة من متدربي برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك رغم مشاغل سموه المتعددة التي تبرهن على حرص سموه الكريم على إنجاح ودعم جميع الجهود الرامية الى توطين الوظائف في القطاع الخاص وإتاحة فرص العمل للشباب السعودي في مختلف مناطق المملكة، كما ان مثل هذه الرعاية تمثل لنا الشيء الكثير فهي تعطي الدعم المعنوي للبرامج وتحفز رجال الأعمال على المشاركة في برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك إضافة الى دعمها المعنوي للخريجين وتحفيزهم للعمل والاستمرار في منشآت القطاع الخاص.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved