Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سعود بن عبدالمحسن يرعى الحفل الختامي الخامس لكليات المعلمين الأمير سعود بن عبدالمحسن يرعى الحفل الختامي الخامس لكليات المعلمين
الأمير سلطان بن سلمان يعلن: قريباً بدء المرحلة التنفيذية لخطة العمل السياحية انطلاقاً من حائل
سموه يزور مركز سماح سنتر التجاري ويشيد بمستواه الراقي

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
على شرف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل يقام هذا المساء الحفل الختامي للملتقى الخامس للأنشطة الطلابية بكليات المعلمين الذي استضافته كلية المعلمين في الفترة من 24 إلى 27 صفر 1424هـ.
حيث يقوم سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن في ختام فعاليات اليوم برعاية الحفل الختامي ويسلم شهادات التكريم للمساهمين بإنجاح الملتقى كما يفتتح سموه مركز الشيخ علي بن محمد الجميعة لخدمة المجتمع بالكلية وعدداً من المراكز الأخرى والمعرض العلمي والفني الشامل لكليات المعلمين بالمملكة.
وتشهد فعاليات اليوم الختامي للملتقى إقامة محاضرة عن مشاكل الشباب يلقيها رئيس مجلس الشورى الشيخ صالح بن حميد إضافة إلى لقاء مفتوح لمعالي وزير المعارف الدكتور محمد بن أحمد الرشيد ومعالي نائبه لتعليم البنات الدكتور خضر القرشي وندوة (مدارسنا إلى أين) للدكتور خالد العواد والدكتور العصيمي والدكتور الفوزان.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العليا للسياحة قد ألقى محاضرة قيمة في الملتقى بعنوان (مستقبل السياحة في المملكة) أشاد بها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وشهدت نجاحاً جماهيرياً كبيراً تألق خلالها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان وشاركه التألق الدكتور عبدالله الفوزان مقدم المحاضرة وكذلك المواطنين من متابعي المحاضرة من أبناء منطقة حائل وضيوف الملتقى الخامس من كليات المعلمين بالمملكة.
حيث فاجأ سموه الحضور بإعلان قرب بدء المرحلة التنفيذية لخطة العمل السياحية بالهيئة. وأشار إلى أنها ستنطلق من حائل لوجود بيئة العمل المساعدة للنجاح.
وحظي يوم أمس الأول مركز سماح سنتر التجاري المعلم السياحي البارز والحديث بمنطقة حائل بزيارة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الأمين العام للهيئة العليا للسياحة يرافقه سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله نائب الأمين العام للاستثمار والتسويق السياحي وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن سلمان وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن سلمان.
وكان في استقبال سموه مدير مركز سنتر الأستاذ بدر سعود الرخيص الذي رحب بسموه ومرافقيه من أصحاب السمو الأمراء وأعضاء الهيئة العليا للسياحة.
ثم تجول سمو الأمير سلطان بن سلمان في أرجاء المركز ويشتمل مركز سماح سنتر على أسواق مغلقة من ثلاثة أدوار صمم مبناها بطريقة حديثة ونفذت أعمال المبنى على أرقى مستويات التنفيذ العالمية وتقدر مساحته بحوالي 23000 متر مربع حيث أسس على جمع الكثير من النشاطات المختلفة والماركات العالمية تحت سقف المركز مما يسهل عملية التسويق ويحيلها إلى نزهة يستمتع بها كافة أفراد العائلة في مختلف فصول السنة.
ويتكون المركز من ثلاثة أدوار ومواقف للسيارات تتسع ل 450 سيارة (يحتوي على 145 محلاً تجارياً تشمل المطاعم والمحلات التجارية المختلفة حيث خصصت منطقة للمطاعم وأخرى لألعاب الأطفال بالإضافة إلى منطقة المكاتب الإدارية ونتيجة لتصميم المركز الذي روعيت فيه السهولة والبساطة وتوفير المداخل والمصاعد والسلالم مما يسهل حركة الزوار وتنقلهم بين المحلات وكان الإقبال عليه ملفتاً للنظر من قبل الماركات المشهورة في مختلف الأنشطة والبضائع ضمن المحلات النسائية مثل مانجو ولازنزا وأن هرفي ونعومي وكولوني وبدون اسم ووالس وغيرها من محلات الأطفال مثل آدمز وأوكايدي وكيكوس وريست إضافة إلى إكسيسورايز والهدايا والتحف والذهب والألعاب والمطاعم مثل ماكدونالدز وهرفي وكودو ولتيل سيزر ومحلات الذهب مثل الشومر للذهب والمجوهرات وغيرها.
وفي نهاية الجولة أعرب سمو الأمير سلطان بن سلمان عن إعجابه بهذه المنشأة العملاقة في حائل وأثنى على دقة التنفيذ وأسلوب العرض الراقي وشكر القائمين على المركز على ما قاموا به من جهود مؤكداً سموه أنه سعيد بزيارة مركز راقٍ بهذا المستوى في حائل متمنياً مزيداً من التوفيق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved