Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

للنجاح أكثر من عنوان للنجاح أكثر من عنوان

تختتم فعاليات الملتقى الخامس اليوم بعدما حقق نجاحاً منقطع النظير على كافة المستويات برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ومتابعة من سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز. ويسرنا في مكتب (الجزيرة) في حائل أن نهنىء الجميع بهذا النجاح الكبير!!
كما نهنئ أهالي حائل بأميرهم المحبوب سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن الذي تجاوز بالشفافية والوضوح إلى حد إلقاء المحاضرات حول خطوات التطوير ومحاورة ومناقشة أهالي المنطقة حول خطط المستقبل ليتشارك في صياغتها الجميع.
بالأمس كان النجاح مدهشاً ورائعاً وتجلى سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن كعادته وكان جرئياً وملامساً للواقع وواضعاً يده الكريمة على المواقع الحساسة في تنمية المناطق مؤكداً إن مستقبلاً واعداً ينتظر عروس الشمال وعاصمة السياحة الصحراوية والتراث العربي.
إن إقامة سموه للمحاضرة كان لها دلالات كثيرة أهمها ثقة سموه بالخطوات التي تمت حتى الآن ورغبة سموه للوصول لكافة الشرائح الاجتماعية بالمنطقة وإطلاع كافة زائري حائل من مختلف المناطق بالنقلة العملية التي تعيشها حائل حالياً.
وعلى جهة المقابلة لا أنسى أن أهنئ عميد كلية المعلمين النشط والمتحدث اللبق والإنسان الصريح والمثير بطرحه والمتجدد بعطائه الدكتور عثمان بن صالح العامر وأقول تستاهل هذا النجاح فأنت من الحامدين الشاكرين لربك والمهيئين لتسنم أعلى المناصب.
كما أهنئ زملائي بمكتب (الجزيرة) على ما قاموا به من مواكبة لهذه المناسبة التي سعدت حائل باستضافتها، وأخص الأستاذ الزميل ناصر السعدون مدير مكتب (الجزيرة) بحائل الذي حرص على مواكبة الحدث بعقلانية يدعمه ثبات مواقف الجزيرة الداعمة لكافة المناشط الفاعلة بالمنطقة باستمرار.
ختاماً لا نقول لضيوف المنطقة من المشاركين وداعاً وإنما نقول لهم أهلاً وسهلاً من القلب الذي دخلتموه ولن تخرجوا منه حتى لو غادرتم المنطقة مصحوبين بالسلامة إلى مناطق مملكتنا الحبيبة!
آخر السطور
النية الطيبة سر النجاح.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved