Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور شرفي كبير بحضور شرفي كبير
الهلاليون كرموا عدداً من الرموز وجمعية المعاقين

* كتب - طارق العبودي:
طرز الهلاليون مقر ناديهم مساء أمس بأجواء احتفالية «وفائية» لا يجيدها سواهم حين أقامواالحفل التكريمي الثاني لرؤساء النادي ومنسوبيه السابقين والذي تم من خلاله تكريم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن ناصر بن عبدالعزيز «رحمه الله» أحد رؤساء النادي السابقين وأحد الذين ضحوا بجهدهم ومالهم ووقتهم لخدمة الكيان الأزرق.. والأستاذ حسام بن صالح آل زهير أحد أبرز الإداريين الذين عملوا في مجالس إدارات النادي في فترات سابقة.. والكابتن سلطان بن نصيب النجم الكروي الفذ الذي ودع الملاعب قبل عقدين من الزمان.. ومنصور السويلم عملاق كرة السلة ونجم نجومها في سنوات مضت.. إلى جانب جمعية الأطفال المعوقين وهي الجهة الخيرية التي وقع اختيار الهلاليين عليها تقديراً للخدمات الجليلة التي تقدمها تجاه فئة غالية من أبناء المجتمع.
وظهر هذا الحفل الذي تكفل بكافة تكاليفه المادية عضو شرف الهلال الاستاذ ناصر بن عبدالله بن عمار بأبهى حلة من حيث التنظيم وتناسق فقراته.. وزاده روعة تشريف عدد كبير من كبار الهلاليين يتقدمهم أصحاب السمو الملكي الأمراء عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز ونجله ناصر بن عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز وفيصل بن عبدالله بن ناصر «رئيس نادي الرياض» ونجل الأمير عبدالله بن ناصر «رحمه الله» ونواف بن محمد وخالد بن محمد وشيخ الرياضيين ومؤسس الهلال الاستاذ عبدالرحمن بن سعيد والزميل الاستاذ تركي الناصر السديري وعدد آخر من إداريي النادي السابقين يتقدمهم فواز المسعد ومحمد مفتي ووليد الرواف ود. قطنان الجحدلي وعبدالعزيز العومي.
كما شهد الحفل حرصاً كبيراً من نجوم الهلال القدامى في جميع الألعاب على الحضور وجعلهم من نجوم كرة القدم حيث حضر ناصر الموزان وفهد السلمان وساكت العريعر وعبدالله فوده «العمدة» وإبراهيم اليوسف ومحمد عبدالهادي «ابو حطبه» ومرزوق سعد وسلطان بن مناحي وفهد عبدالواحد «فهودي» وعبدالرحمن اليوسف ومحمد الجمعان «حميد» وهذال الدوسري وسعود الحماد وخالد ابو نيان اضافة إلى نجم كرة السلة عبدالعزيز المولد ونجم الطائرة معتوق السليم.
القى سمو رئيس الهلال كلمة مقتضبة رحب خلالها بالحضور جميعاً وابدى سعادته بهذا الحفل والذي اعتبره أقل واجب يقوم به النادي تجاه من خدموه.
وقال سموه: إن الهلال يتميز دائماً بأنه وفي مع أبنائه وبأنه أقل الأندية اساءة للغير.
ثم جاد دور التكريم حيث تسلم الأمير فيصل بن عبدالله بن ناصر درعاً تذكارياً باسم والده «رحمه الله» من شيخ الرياضيين.
وتسلم سلطان بن نصيب هديته من الأمير خالد بن محمد وجائزة أخرى من الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة محمد الطويل.
وتسلم منصور السويلم جائزته من محمد مفتي وجائزة أخرى من اتحاد السلة عن طريق الأمين العام عبدالرحمن المسعد ومدير الاتحاد إبراهيم التركي.
وقام رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بتكريم جمعية المعوقين حيث سلم أمينها العام عوض الغامدي درعاً ومبلغاً مالياً فيما قام أمين عام الجمعية بتقديم درع الجمعية لرئيس الهلال.
بعدها ألقى ناصر بن عمار كلمة رحب خلالها بالجميع وشكرهم على الحضور وذكر الهدف من اقامة هذا الحفل.
تكريم خاص من «ابن عمار»
بعدها أصر ناصر بن عمار على تكريم المحتفى بهم جميعاً ثم ألقى أمين عام جمعية الأطفال المعوقين كلمة شكر فيها الهلاليين جميعاً على مواقفهم الدائمة وخص رئيس الهلال ونواف التمياط وسامي الجابر الذي تبرع بدخله من مسابقة من سيربح المليون لأطفال الجمعية.
ثم قدم عبدالعزيز العيد مدير عام القارات للرياضة هدايا تذكارية لأطفال الجمعية.
تكريم ل «الجزيرة»
وكانت «الجزيرة» من بين المكرمين حيث حرص عضو شرف الهلال ناصر بن عمار نيابة عن الهلاليين بتكريمها مع زميلاتها الأخريات وتسلم الدرع التذكاري الخاص «محرر الجزيرة».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved