Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

متفرقات كروية مصرية متفرقات كروية مصرية

الأهلي المصري يبحث عن التعاقد مع محمد بركات
* القاهرة - مكتب «الجزيرة»- عبداللطيف اسماعيل:
رغم أن المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق بالأهلي لم يؤكد مفاوضات الأهلي مع محمد بركات نجم نادي أهلي جدة السعودي إلا أن كل المؤشرات داخل النادي الأهلي ومن خلال بعض اعضاء مجلس الإدارة أكدت الرغبة في التعاقد مع محمد بركات ليكون ضمن صفوف الأهلي خاصة في ظل موافقة الأهلي على احتراف عدد من نجوم في الدول الأوروبية امثال حسام غالي وأحمد أبو مسلم كذلك يسعى الأهلي لتقوية خط الوسط والهجوم بمحمد بركات.
في الوقت نفسه الذي يتردد فيه داخل الأهلي أن بركات أبدى رغبته في اللعب للأهلي حيث يعتبره محطة مهمة للاحتراف الأوروبي بعد أن قرر نهائياً انهاء عقده مع أهلي جدة السعودي!!
***
كابرال يفرض شروطه لتجديد عقده مع الزمالك
* القاهرة - مكتب «الجزيرة» عبداللطيف إسماعيل:
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة د. كمال درويش اجتماعاً مهماً يوم الخميس المقبل 30 إبريل يتحدد خلاله الموقف النهائي للبرازيلي كابرال المدير الفني الأول لنادي الزمالك من تجديد عقده لمدة موسم جديد أو إنهاء عقده وبدء مفاوضات التعاقد مع مدير فني جديد.
كانت الأيام القليلة الماضية والتي أعقبت مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في اطار مباريات الأسبوع الثاني والعشرين ضمن سباق الدوري الممتاز المصري لكرة القدم والتي فاز بها الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد شهدت تكثيف الاجتماعات واللقاءات الجماعية والثنائية بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك من جهة ومع كابرال من جهة أخرى، ورغم أن بعض اعضاء مجلس الإدارة أكدوا أن كابرال وقع على عقد التجديد مع المستشار مرتضى منصور نائب رئيس النادي ورئيس لجنة التعاقدات في النادي إلا أن المفاوضات مستمرة حالياً بين إدارة النادي برئاسة د. كمال درويش وكابرال وبعد ان ارتفعت أسهم كابرال بفوزه على الأهلي وتجديد أمله في الفوز بدرع الدوري فان هذا الفوز جعل بعض أعضاء مجلس الإدارة يتراجع عن موقفه بإنهاء وعقد كابرال بضغوط جماهيرية.
وقد جدد كابرال مطالبه وشروطه على الزمالك ، مثل مطالبه المالية والتي تصل إلى ما يقرب من 200 ألف جنيه مصري شهرياً. هذا ما أكده د. كمال درويش رئيس نادي الزمالك والذي صرح ان التعاقد مع كابرال بمبلغ 16 ألف دولار شهرياً لن يكون هو المبلغ النهائي بما سوف يمتد المبلغ إلى نحو 23 ألف دولار شهريا بما فيه الإقامة والاعاشة والانتقالات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved