Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وسط غياب تام للإدارة.. الفريق موعود بهزيمة تاريخية أمام الحزم وسط غياب تام للإدارة.. الفريق موعود بهزيمة تاريخية أمام الحزم
خمسة لاعبين فقط في تدريب التعاون أمس..!!

* بريدة عبدالواحد المشيقح:
استمراراً للفوضى والارتجالية التي عاشها ويعيشها الفريق الكروي الأول في نادي التعاون هذا الموسم.. فقد شهد تدريب الفريق عصر أمس الذي أقيم على ملاعب النادي.. حادثة غريبة عندما لم يحضر للتدريب سوى خمسة لاعبين فقط اثنان منهم من اللاعبين الأجانب..!!
فتدريب الأمس لم يحضره سوى قائد الفريق فؤاد الشعلان ومبارك البيشي وأحمد المنصور وكذلك اللاعبان السنغاليان جون سامبا وديوب يارا.. وقد وقف مدرب الفريق التونسي المنصف الظاهر مذهولاً مما يحدث أمامه عاجزا عن تدريب الفريق وفق الصورة المنشودة في ظل تواجد خمسة لاعبين فقط.. خاصة في ظل الغياب التام لأعضاء مجلس الإدارة كاملا ولم يتواجد سوى إداريي الفريق عمر الربدي وعمر الطليحان اللذين لم يكن بيدهما أي حل لوقف هذا التسيب في تدريبات الفريق لا سيما وان أمام التعاون يوم الخميس القادم مباراة تنافسية مع فريق الحزم ولهذا ربما يكون التعاون موعودا بهزيمة تاريخية في ظل عدم مبالاة اللاعبين وفوضوية الإدارة التي لم يتواجد بها أي من اعضائها طوال الاسبوعين الماضيين!!.
الوضع التعاوني المتردي الذي يعيشه حاليا وضع أكثر من علامة استفهام حول حاضر التعاون ومستقبله.. فهو يشهد غيابا إداريا لم يسبق له مثيل إلى جانب عزوف أعضاء الشرف عن الحضور والمساندة ووجودهم كالعادة في المناسبات الفلاشية..!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved