Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شم النسيم وراء الحادث المروع لإبراهيم حسن شم النسيم وراء الحادث المروع لإبراهيم حسن

* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
بدأ إبراهيم حسن نجم نادي الزمالك يتماثل للشفاء بعد الحادث المروع الذي تعرض له منذ يومين على طريق الغردقة وأدى إلى انقلاب سيارته الجيب بعد ان انفجر الإطار الخلفي للعجلة اليسرى وكان حسام حسن توأم إبراهيم يقود سيارته خلف شقيقه مع زوجته وأولاده ونجح في اخراج إبراهيم بسرعة بعد ان فك عنه حزام الأمان كما انقذ صديقه ونقله بسرعة إلى مستشفى الغردقة. إبراهيم أصيب ببعض الكدمات الشديدة والرضوض في جسمه.
وكان إبراهيم قد قرر مع شقيقه حسام حسن وصديق لهما قضاء إجازة شم النسيم أمس الاثنين بالغردقة حيث زوجته المطلقة وأولاده هناك وكان إبراهيم صاحب فكرة رفض السفر إلى شرم الشيخ وقبل الوصول إلى الغردقة بما يقرب من خمسين كيلومترا انفجر الاطار الأيسر الخلفي للسيارة الجيب لإبراهيم حسن وانقلبت عدة مرات بسبب السرعة.
وقد سيطرت حالة الوجوم والفزع على حسام حسن لما رآه فجأة في الحادث وبسبب اصابة شقيقة وانفجار الدماء في يده بينما أصيب صديقه محمود سامي بكدمات في الرقبة والرأس وقد بدأت الاتصالات تتوالى من جانب نجوم كرة القدم والفنانين والسياسيين على حسام حسن للاطمئنان على حالة إبراهيم.
الجدير بالذكر ان إبراهيم حسن قد أعلن الأسبوع الماضي خطبته على إحدى الفتيات بعد ان انفصل عن زوجته وأشار وقتها إبراهيم إلى انه يسعى بقوة للعودة إلى صفوف الفريق الأول بالزمالك وإلى مكانه في الجانب الأيمن من الملعب والذي غاب عنه طويلاً بسبب الخلافات مع كابرال وأصبح يلعب فيه أحمد صالح.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved