Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* التوتر والاضطراب الإداري بدأ يتصاعد في أروقة نادي الاتحاد وسينعكس ذلك سلبياً على أوضاع الفريق الكروي الذي وصل للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
* قوبلت مشاركة الاتحاد السعودي لكرة السلة في تكريم اللاعب السابق الكبير منصور السويلم بكثير من التقدير من المجتمعين السلاوي والرياضي فالسويلم احد رواد نجوم السلة السعودية الأوائل الذين قدموا عطاءات متميزة.
* المدرب الاتحادي «المؤقت» بيدرو رفض اقامة معسكر للفريق في المنطقة الشرقية خشيةً من عدم السيطرة على اللاعبين وعدم انضباطهم كما حدث في البطولة العربية حسب قول بيدرو.
* في بداية الموسم استبعد المشرف الكروي الاتفاقي هلال الطويرقي فريق القادسية من منافسة فريقه على قمة المنطقة الشرقية وقال انها محصورة بين الاتفاق والنهضة.. واليوم مع اقتراب الموسم من نهايته تأهل الفريق القدساوي للمربع الذهبي فيما صرح الطويرقي للصحافة بأن المركز السابع هو الموقع المنطقي والطبيعي للاتفاق!!
* بعد ان اختفى طويلاً خرج أخيراً المدرب الوطني ناصر الجوهر للضوء وأكد ان لديه عروضاً للتدريب داخل المملكة وخارجها ولم يتخذ أي قرار بشأنها بعد..
اطلالة المدرب الوطني الكبير قوبلت بالترحيب من جميع الرياضيين مع تمنياتهم بعودته سريعاً للملاعب.
* حتى ولو كان متأخراً فإن قرار تكليف المدرب الوطني خالد القروني بتدريب الفريق الاتحادي يعتبر قراراً صائباً.
* كل من شاهد مباراة الهلال الأخيرة أكد ان اللاعب خوليو سيزار تعمد نيل البطاقة الحمراء، ويبقى السؤال والدافع خفياً إلا على القريبين من أوضاع الفريق واللاعب.
* أندية المنطقة الشرقية اعلنت تضمانها ووقوفها إلى جانب فريق الخليج في مباراته الحاسمة نحو الصعود في الأسبوع الأخير لدوري الدرجة الأولى أمام الجبلين.. فماذا عمل الطائي للوقوف إلى جانب «جاره» ودعمه في هذه المرحلة التاريخية ولو معنوياً؟!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved