Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

العنتبلي يقود الفريق أمام النصر.. والعبودي والمقيطيب إداريان العنتبلي يقود الفريق أمام النصر.. والعبودي والمقيطيب إداريان
انتهاء علاقة يوسف خميس بالرائد رسمياً

  * بريدة ماجد التويجري:
انتهى يوم أمس الأول عقد المدرب الوطني يوسف خميس مع فريقه الرائد الذي تولى قيادته هذا الموسم وفشل في تحقيق طموحات محبيه بابقائه في دوري الأضواء، وبناء على طلب إدارة النادي سيواصل خميس تجهيز اللاعبين حتى يوم الخميس قبل تسليم الفريق للمصري هاني العنتبلي «مدرب درجة الشباب» لقيادة الفريق في لقاء النصر.
وكانت «الجزيرة» قد أشارت إلى انتهاء علاقة خميس بالرائد في عددها ليوم الأحد.
إلى ذلك يواصل فريق الرائد تدريباته اليومية استعداداً للقاء النصر الخميس بعد القادم في آخر لقاءات الدوري والتي من خلالها سيتحدد الطرف الرابع من قائمة المربع الذهبي.
وشهدت التدريبات الرائدية حماساً منقطع النظير بتواجد جميع اللاعبين بما فيهم الأجانب الذين عقدوا العزم على وداع الدوري الممتاز بمستوى كبير وبصمة ايجابية يؤكدون من خلالها عدم استحقاق الهبوط للدرجة الأولى والتأكيد ان ذلك يعود بسبب ظروف قاهرة أحاطت بالفريق.
وعلى الصعيد نفسه استلم رئيس نادي الرائد المهندس أحمد العبودي وأمين عام الرائد الأستاذ يوسف المقيطيب زمام الإشراف الفعلي على الفريق حتى نهاية لقاء النصر وذلك بعد ابتعاد المشرفين السابقين إبراهيم الربدي وعبدالعزيز المسلم واللذين كان حضورهما في الآونة الأخيرة متفاوتاً في ظل سعي الإدارة لتحقيق الفوز على فريق النصر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved