Tuesday 29th april,2003 11170العدد الثلاثاء 27 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ماطر يلفت الأنظار ماطر يلفت الأنظار
دانيال يعزز الدفاع والهجوم .. واقتراب عودة الحقباني

  * كتب - عيسى الحكمي:
لفت إبراهيم ماطر لاعب وسط الميدان في فريق النصر الكروي أمس الأنظار بحماسه منقطع النظير أثناء الحصة التدريبية التي قادها البارحة الأرجنتيني دانيال خوليو في إطار التحضيرات النصراوية لموقعة الرائد الحاسمة الخميس بعد القادم.
وكان ماطر أعطى شخصية نصراوية في اليومين الماضيين وعداً بتقديم كل قدراته لصالح الفريق في المرحلة الحاسمة بعد اكتمال تأهيله وتلاشي بعض ظروفه الخاصة.
من جانب آخر عزز المدرب النصراوي أمس اهتمامه بخط الدفاع والهجوم من خلال تدريب تكتيكي على مرمى واحد وسط مشاركة جميع العناصر عدا الدوليين والمصابين وشوهد الثنائي فيصل سيف وماجد الدوسري يقومان بالدوران حول المضمار فيما الحقباني بدأ التأهل اللياقي بتدريب «السيكل» تمهيداً للدوران نهاية الأسبوع الجاري حول المضمار.
الشريفي ينتظر
وعلى صعيد المصابين لازال المدافع هادي الشريفي ينتظر موافقة إدارة النادي على إجراء عملية الرباط الصليبي في الخارج في حين تنتظر الإدارة التقارير الطبية بعد أن يكمل اللاعب الذي يبدي رغبة في إجراء العملية خارج حدود برنامج التقوية.
مباراة الرائد
وحول إمكانية نقل مباراة الرائد إلى الرياض كشفت المصادر أن الاتصالات بين الجانبين قائمة في الساعات الماضية بيد أنها لم تسجل جديداً الأمر الذي يوحي بإقامة اللقاء في بريدة حسب جدول المسابقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved