Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

طالب الجماهير بوقفة مخلصة مع ناديها.. عبدالرحمن بن سعود: طالب الجماهير بوقفة مخلصة مع ناديها.. عبدالرحمن بن سعود:
لم أستلم استقالة عساف.. والرشيد عاشق مخلص
التحكيم أضر بالنصر.. وأطالب بمقاطعة « الجزيرة »

* كتب عيسى الحكمي:
نفى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس إدارة نادي النصر أن يكون تسلم استقالة عساف العساف رسميا والتي احتلت صدارة الاهتمامات النصراوية منذ يوم أمس.
وقال الأمير عبدالرحمن في الجلسة المفتوحة مع مجلس جماهير نادي النصر التي عقدت أمس في مقر النادي بقاعة الأمير سلطان بن سلمان والتي امتدت لأكثر من ساعتين وسط حضور جماهيري كبير معلقا على أنباء استقالة العساف «إذا غاب منا سيد فكلنا سيد».
وأثنى رئيس نادي النصر على جهود عضو شرف النادي النشط طلال العبدالله الرشيد، مشيراً إلى ان هذا الأخير أحد أعضاء اللجنة الرباعية التي شكلت الموسم الماضي وانه يقدم دائماً جهوداً ملموسة لصالح ناديه ومن العاشقين المخلصين للنادي.
وتطرق سمو رئيس النصر لأحوال ناديه مع التحكيم موضحاً ان النصر يعاني القرارات التحكيمية في مبارياته بشكل مؤثر.
وانتقد الأمير عبدالرحمن إلى ذلك بعض وسائل الإعلام مطالبا بإعلام منصف كما طالب بمقاطعة صحيفة «الجزيرة» لوجود بعض الكتاب الذين يهاجمون النصر. وامتدح سموه جماهير النصر مؤكداً انهم السند بعد الله للرفع من مستوى وحماسة اللاعبين ليحققوا التطلعات المرجوة، كما نفى أن يكون النصر قد طلب نقل مباراة الرائد إلى الرياض، كما أوضح أن مهرجان اعتزال ماجد يرأس لجنته الأمير فيصل بن عبدالرحمن. وشهد اللقاء الذي قدم فيه رئيس أعضاء مجلس الجماهير النصراوي أهم البنود مداخلة احد الجماهير حول التحكيم وتعليق النتائج المتراجعة عليه الأمر الذي كان محل استغراب سمو رئيس نادي النصر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved