Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في العاشر من ربيع المقبل في العاشر من ربيع المقبل
الأمير فيصل بن بندر يفتتح البطولة المركزية الأولى للكرة الطائرة

* بريدة - ماجد التويجري:
يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عصر يوم الأحد 10/3/1424هـ البطولة المركزية الأولى للكرة الطائرة على مستوى مدارس المملكة والتي تحمل اسم «بطولة الأمير فيصل بن بندر» على الصالة الرياضية بمدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
وتستمر خلال الفترة من 10 - 15/3/1424هـ في ضيافة الإدارة العامة للتعليم في منطقة القصيم.
وأعرب المدير العام للتعليم في منطقة القصيم الاستاذ صالح بن عبدالله التويجري عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم على تفضله برعاية هذه البطولة وتلطفه بالموافقة على أن تحمل اسم سموه مؤكداً أن ذلك يأتي ضمن اهتماماته وحرصه الدائم على دعم البرامج والفعاليات التعليمية بالمنطقة.
من جهته أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي في الإدارة العامة للتعليم الاستاذ سليمان بن عبدالرحمن الفايز أن هذه البطولة يشارك فيها ست عشرة إدارة تعليمية وقد قسمت الفرق إلى أربع مجموعات تضم المجموعة الأولى مناطق الأحساء، الحدود الشمالية، العاصمة المقدسة، وتقام مبارياتها على صالة نادي الأمل بمحافظة البكيرية وتضم المجموعة الثانية: مناطق الرياض، الجوف، الباحة، الطائف وتقام مبارياتها على صالة مجمع الأمير سلطان بن عبدالعزيز للمتفوقين ببريدة.
وتضم المجموعة الثالثة: مناطق الشرقية، عسير، القصيم، تبوك وتقام مبارياتها على صالة مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
وتضم المجموعة الرابعة: مناطق نجران، جدة، حائل والمدينة المنورة وتقام مبارياتها على صالة مجمع الأمير سلطان بن عبدالعزيز للمتفوقين ببريدة .. وتقام البطولة على نظام الدوري من دور واحد ثم يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة تقام بينهم مباريات بخروج المغلوب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved