Thursday 1st may,2003 11172العدد الخميس 29 ,صفر 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالله بن مساعد في مؤتمره الصحفي أمس: الأمير عبدالله بن مساعد في مؤتمره الصحفي أمس:
الوليد ملتزم بوعوده وننتظر خمسة ملايين من أعضاء الشرف
محمد العبدالله شخصية عزيزة وغالية والعساف رجل مهذب ومحترم

* كتب - طارق العبودي:
أبدى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال سعادته البالغة بتجديد العقد الاحترافي لعملاق الدفاع الهلالي عبدالله الشريدة لسنتين قادمتين مؤكداً أن الشريدة نجم كبير لايمكن الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال فقد قدم الكثير ومازال يملك الكثير لخدمة الكيان الهلالي.
وقال سموه: إنني أنا شخصياً من قاد المفاوضات مع اللاعب وقد كنت حريصاً على أن يجدد عقده وقد اتفقنا معه على تسليمه «نصف مليون ريال» كمقدم عقد منها 000 ،450 مقدمة من إدارة النادي و 000 ،50 من سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد.
وأشار رئيس الهلال إلى أن بقية اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم خلال الفترة المقبلة وعددهم 10 لاعبين لن يتم التفاوض معهم إلا بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.
جاء ذلك في ثنايا المؤتمر الصحافي الذي عقده سموه في مقر النادي مساء أمس وسط حضور إعلامي مكثف وفيه دافع سموه بقوة عن عضو مجلس الإدارة فهد المصيبيح الذي يواجه بعض الاتهامات ومنها تطفيشه لعضو اللجنة الرباعية منصور بشير وأشار سموه إلى أن المصيبيح «متطوع» ولايتسلم أية مكافآت أو رواتب!!.
ونفى سموه جملة من الأخبار نشرتها الصحف في الأيام الماضية وأبدى استياءه من عدم دقة بعض الصحافيين في نقل أخبار النادي.
وتطرق الأمير عبدالله بن مساعد إلى اللاعب يوسف الثنيان وقال: إنه سيعود للنادي قريباً وقد اجتمعت معه اليوم «أمس» وأكد لي شخصياً أن ما نشر على لسانه من أنه غاضب من الإدارة التي أوقفت مرتباته الشهرية غير صحيح البتة.
كما تطرق إلى موضوع التبرعات لدعم خزينة النادي وقال: مازلنا ننتظر مبلغاً لايقل عن 000 ،500 ،5 بعد وعود من 8 أعضاء شرف ولا أعتقد ذلك مشكلة لأنها ستصل قريباً مؤكداً أن الأمير الوليد بن طلال التزم بكافة وعوده.
وعن المحترفين الأجانب كرر سموه ما قاله سابقاً حول استمرار العاجي بادرا فيما الثنائي اندريه وسوفو سيتحدد مدى استمرارهما من عدمه وفقاً لرأي المدرب.
وفيما يتعلق بما نشر حول قرب الهلال من الاتفاق مع نجم الأهلي الدولي عبدالله الواكد قال سموه: لن نتفاوض مع هذا اللاعب طالما أنه مرتبط بعقد رسمي مع الأهلي أما حينما ينتهي الموسم فسيكون لكل حادث حديث.
وقال مازحاً: سنحضر أبرز لاعبي المملكة ونوقع معهم.
وأعلن سموه عن رغبة الإدارة الهلالية الجادة في المشاركة في دورة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل وقال تلقينا دعوة الأمير محمد العبدالله الفيصل وهي دعوة عزيزة وغالية ونحن نحب هذا الرجل ونحترمه ولكن برامج الموسم المقبل تحدد المشاركة من عدمها.
وفيما يتعلق بخدمة ال 700 التي سيشارك الهلال بها قريباً قال: ثقوا ثقة تامة بأننا في الهلال سنبتعد عن أي شيء «غير حلال» حتى ولو كان يدر علينا الملايين.
وطالب سمو رئيس الهلال المسؤولين في اتحاد الكرة بالعدل والمساواة وخصوصاً في مسألة الايقافات وخصوصاً بعد تأجيل الجولة الأخيرة للدورري وقال: من الظلم ان تستفيد بعض الأندية من رفع الايقاف عن لاعبيها نتيجة لهذا التأجيل.
واختتم حديثه باشادته بعضو إدارة النصر عساف العساف مؤكدا انه رجل مهذب ومحترم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved