Sunday 11th may,2003 11182العدد الأحد 10 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

احتفالاً بذكرى مرور «100» عام على تأسيسها احتفالاً بذكرى مرور «100» عام على تأسيسها
فورد تطلق فيكتوريا «المئوية» الأكثر طولاً ورحابة في السعودية
توكيلات الجزيرة تنال لقب أكبر موزع لكراون فيكتوريا للعام السادس على التوالي

* الرياض - عبدالكريم الدريبي:
قام نخبة من كبار المسؤولين في شركة فورد الشرق الأوسط وشركة توكيلات الجزيرة للسيارات «وكلاء فورد ولينكون» في المملكة العربية السعودية بكشف النقاب نهاية الأسبوع الماضي عن احدث طرازات فورد وأكثرها شعبية ضمن فئة السيارات الصالون كبيرة الحجم في أسواق دول الخليج بحضور عدد من كبار المديرين في قسم عمليات الأسواق العالمية المباشرة التابع لشركة فورد للسيارات.
وفي الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة في قاعة الأمير سلطان بمجمع الفيصلية بالرياض قال راندي اوتيز الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم عمليات الأسواق العالمية: انه يتوقع أن تشهد هذه السيارة الجديدة التي يزيد طول قاعدة عجلاتها عن الطرازات السابقة بمقدار 6 بوصات كاملة إقبالاً كبيراً من قبل المستهلكين في السعودية مشيدا بالنجاح الذي حققته فورد في المنطقة والعالم خلال الأشهر القليلة الماضية.
من جانبه صرح الشيخ عبدالله الكريديس رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات قائلاً:«هناك تلازم أكيد وواضح بين قصة نجاح فورد في السعودية من جهة ومساهمة كراون فيكتوريا في مسيرة النجاح هذه ولاشك بأن اطلاق الطراز المئوي هو انعكاس واضح لمدى الثقة التي يوليها عملاؤنا في المملكة لهذا الطراز الرائع.. مضيفا: اعتقد بأن نجاحنا في بيع وتسليم 50 ألف سيارة منها بما فيها 10 آلاف سيارة كراون فيكتوريا «انترسبتور» والمعدة لاستخدامات قوى الأمن والشرطة ابلغ دليل على هذا النجاح وتلك الثقة».
وفي نهاية الحفل تم تكريم رئيس شركة توكيلات الجزيرة للسيارات الشيخ عبدالله الكريديس وذلك لاجتياز مبيعات الشركة من طراز كراون فيكتوريا 50 ألف سيارة اضافة الى نيلها لقب أكبر موزع لطراز كراون فيكتويا في العالم للعام السادس على التوالي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved