Sunday 11th may,2003 11182العدد الأحد 10 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

برئاسة الأمير عبدالمجيد .. في مقرالمركز اليوم: برئاسة الأمير عبدالمجيد .. في مقرالمركز اليوم:
أعضاء المجلس الفخري لمركز جدة للعلوم والتكنولوجيا يعقدون أول اجتماع لهم

* جدة - علي السهيمي:
يترأس صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة مكة المكرمة اليوم الاحد الاجتماع الاول لاعضاء المجلس الفخري لمركز جدة للعلوم والتكنولوجيا وذلك بمقر المركز ويضم المجلس الفخري نخبة من اصحاب المعالي الوزراء وكوكبة من المسئولين في الدولة وقطاع التعليم.
اوضح ذلك ل«الجزيرة» سعادة الاستاذ المهندس محمد بن يحيى حكمي مدير المركز، الذي اشار الى انه ستتم في هذا الاجتماع مناقشة الدور الكبير الذي يقوم به المركز في خدمة المجتمع وسبل دفع عجلة الخدمات التعليمية والترفيهية التي يقدمها المركز للطلاب والطالبات وايضاً للجمهور الكريم بكل فئاته.
كما أبان أ. م الحكمي ان موعد هذا الاجتماع قد تحدد بناءً على صدور الموافقة الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير المنطقة وتفضله بقبول رئاسته الفخرية للمركز ليساهم حفظه الله في تدعيم الدور التعليمي والتثقيفي الذي يقوم به المركز في المنطقة.وفي نهاية حديثه قدم المهندس محمد حكمي مدير المركز شكره وتقديره وجميع منسوبي المركز لسمو الامير عبدالمجيد مثمنين وقفته الدائمة ودعمه اللامحدود لكل ما يخدم منطقة مكة المكرمة ومواطنيها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved