Sunday 11th may,2003 11182العدد الأحد 10 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الإذاعة تكرم د.ابن حسين بمناسبة مرور 25 سنة على برنامج من المكتبة السعودية الإذاعة تكرم د.ابن حسين بمناسبة مرور 25 سنة على برنامج من المكتبة السعودية

* الرياض - الجزيرة:
بحضور الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة محمد عثمان المنصور ومدير عام إذاعة الرياض عبدالمحسن الخلف ومدير البرنامج العام ابراهيم الصقعوب أقام منسوبو إذاعة الرياض مؤخراً حفل شاي بقاعة الاجتماعات تكريماً لواحد من أقدم المعدين المتعاونين وهو الناقد المعروف الدكتور محمد بن سعد بن حسين أستاذ الدراسات العليا بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمناسبة مرور ربع قرن على بدء بث برنامج «من المكتبة السعودية» وانتاج 1000 حلقة من البرنامج.
وقد ألقى المحتفى به الدكتور ابن حسين في مستهل الحفل كلمة قدم فيها الشكر والتقدير لوزارة الثقافة الإعلام وأشار إلى عناية إذاعة الرياض بالبرامج الثقافية وذكر أنه تلقى دعوة من الإذاعة للمشاركة ببرنامج ثقافي في عام 1399هـ فتقدم بهذا المقترح تعريفاً بالكتاب السعودي فلقي قبولا واستحساناً من إدارة الإذاعة وبدأ بثه من رمضان من ذلك العام وحتى اليوم بحيث بلغت الحلقات ألف حلقة وتعاقب على تقديمه عدد من أبرز المذيعين من بينهم:
الدكتور محمد العوين، وعبدالملك عبدالرحيم، وعدنان الدبسي، وراشد أبو نيان، وغيرهم. وأضاف يقول: إن البرنامج لقي عناية خاصة من الوكيل المساعد الذي تكرم فأهداني مجموعة تسجيلات البرنامج من الحلقة الأولى وحتى الحلقة رقم 1000.
بعد ذلك ألقى مدير عام الإذاعة كلمة تضمنت الشكر للضيف مقدما مقترحا برامجيا وهو إعداد برنامج آخر بعنوان «من المكتبة العربية» فرحب الدكتور ابن حسين بالاقتراح.
عقب ذلك طلب المحتفى به من مقدم الحفل الدكتور عبدالله الحيدري رئيس قسم الإعداد بالإذاعة إلقاء قصيدة بعنوان «أتيت» نيابة عنه.
وفي نهاية الحفل قدم الوكيل المساعد للإذاعة درعاً تذكارياً للضيف وتناول معه قطعاً من الكعك وقد تزين باسم البرنامج والرقم ألف.
هذا وقد حضر الحفل عدد من المسؤولين بالإذاعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved