Sunday 11th may,2003 11182العدد الأحد 10 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«أهلاً» بفرع المعهد في القصيم «أهلاً» بفرع المعهد في القصيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد
في يوم الاحد «1/12/من ذي الحجة لعام 1423هـ» سطَّر قلمي المتواضع في صفحة وطن ومواطن تحت عنوان «اهالي القصيم وهذه الامنية.. فتح فرع لمعهد الادارة العامة بالقصيم» كي يكون السند والعون للفروع الاخرى في بعض مناطق مملكتنا الحبيبة..
والحمد لله والشكر على فضله قرأت بشرى التباشير عبر صحيفتنا ومحبوبتنا الجزيرة الغراء من يوم الثلاثاء «20 صفر 1424ه العدد 11163» تصريح معالي المدير العام لمعهد الادارة العامة الدكتور عبدالرحمن الشقاوي بأن هناك خطة لافتتاح عدد من الفروع في كل من منطقة عسير ومنطقة القصيم ومحافظة الجوف ومنطقة المدينة المنورة، هذا ما صرح به معاليه، عقب رعاية صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض حفظه الله ورعاه احتفال المعهد بيوم الخريج والوظيفة السابع.
وأثناء كتابتي عن امنية اهالي القصيم الخضراء بافتتاح فرع لمعهد الادارة العامة.. احسست ان هذه الامنية سوف تكون قريبة، لعلمي بمكارم وسخاء حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله تعالى، الذين يعملون ويجتهدون في خدمة الشعب السعودي النبيل وتذليل جميع الصعوبات والمعوقات من امامهم.
ومما لا شك فيه.. ان افتتاح فرع لمعهد الادارة العامة في منطقة القصيم او اي منطقة من مناطق مملكتنا الحبيبة له الاثر الاكبر في نفوس المواطنين لما لهذه الفروع من اهمية للفرد والمجتمع السعودي المسلم.
وأنا على يقين ان شاء الله ان هذه الامنية سيضيء نورها في اسرع وقت ممكن، كما اضاء نور كلية الطب في فرع جامعة الملك سعود بالقصيم، هذه الكلية التي هي ثمرة من ثمار مكارم الدولة أعزها الله للطلبة والطالبات..
وفَّق الله الجميع لما فيه خدمة الصالح العام..

عبدالعزيز بن عبدالله الجبيلان
القصيم - عنيزة ص.ب 1911

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved