Sunday 11th may,2003 11182العدد الأحد 10 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جمجوم :غياب نور لأسباب فنية وليست مادية! جمجوم :غياب نور لأسباب فنية وليست مادية!

* جدة - حمود البقمي:
أكد المهندس حسن جمجوم رئيس نادي الاتحاد أنه لا توجد مشكلة حقيقية مع اللاعب محمد نور وقال كل لاعب له مطالب مادية وفي جميع الأندية ولكن عدم مشاركته أمام الهلال في المباراة الماضية تعود لبعض النواحي الفنية مشيراً إلى أن المدرب خالد القروني طلب منهم التدخل لحل الخلاف من خلال اجتماع سيجمعه باللاعب وقال نحن ننتظر تقرير المدرب والنتائج التي ستسفر عن الاجتماع وفيما لو رفض اللاعب المشاركة فإن الإدارة ستتدخل لحل الخلاف.
وأشار الجمجوم إلى أنه سيجتمع اليوم بالمدرب القروني لبحث إعداد الفريق للمباراة الختامية مشيراً إلى أن تمارين الفريق المقبلة ستكون مفتوحة أمام الجماهير والصحافة وسيتم اغلاقها قبل موعد المباراة النهائية بأيام كما سيخوض الفريق بعض المباريات الودية التي تتراوح ما بين مباراتين إلى ثلاث.
وحول الخسارة التي تلقاها الفريق بقيادة مدربه الجديد خالد القروني أمام الهلال قال الجمجوم نحن في الإدارة الاتحادية راضون تمام الرضا عن المستوى الذي قدمه اللاعبون والأسلوب الذي اتبعه المدرب رغم الخسارة مشيراً إلى أن ما أسعدهم هو عودة الروح القتالية للاعبين رغم الأخطاء الطفيفة التي وفيع فيها خط الدفاع إلى جانب عدم توفيق المهاجم أبو بكر كمارا.
وأوضح الجمجوم أن المدرب استطاع توظيف لاعبيه بالشكل المناسب مشيراً إلى أنه قدم شكره لجميع اللاعبين ولمدربهم عقب المباراة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved