Sunday 11th may,2003 11182العدد الأحد 10 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

علل الأسباب بدخول معسكر المنتخب وقرب الزواج علل الأسباب بدخول معسكر المنتخب وقرب الزواج
الجمعان يتراجع عن الاحتراف في قطر ويخلد للراحة

* كتب.. عبدالله المالكي:
فضل مهاجم الفريق الهلالي الدولي عبدالله الجمعان الراحة وعدم الذهاب الى قطر للاحتراف مع نادي قطر القطري وجاء قرار التراجع من الجمعان بعد ان تأخر الوقت للرد على طلب الاتحاد القطري اضافة الى ذلك رغبة اللاعب في الخضوع لراحة استعداداً لدخول معسكر المنتخب الوطني الاول والذي سيقام في مدينة الباحة.
الجمعان الذي تحدث ل«الجزيرة» بقوله انني في بداية الامر كنت اتمنى الاحتراف ولكن الوقت لم يساعدني اضافة الى ذلك اختياري للمنتخب الاول في معسكره الذي سيقام في الباحة جعلني اخضع لراحة واكون اكثر استعداداً لمشاركة زملائي في هذا المعسكر واستطرد الجمعان ان هناك اموراً اخرى تجعلني اكون ايضاً متواجداً في ارض المملكة استعداداً لدخولي القفص الذهبي واعتزال العزوبية.
وحول اختتام موسمه بأربعة اهداف في الاتحاد والنصر قال هذه ليست المرة الاولى التي اسجل في النصر والاتحاد فقد استطعت التسجيل في النصر اربعة اهداف اما الاتحاد فاهدافي كثيرة ولا اتذكر عددها لكن الشيء الذي يهمني هو ارضاء ادارتي وجماهير فريقي وان يكون الفريق في افضل حالاته رغم اننا كنا نفكر وبكل قوة بلوغ المربع الذهبي.
لكن لم نوفق وهذه كرة القدم و نحمد الله اننا لم نخرج بدون بطولة فالفريق حقق كأس ولي العهد، وعن استمراريته كلاعب هاوٍ بالفريق الهلالي قال حتى الآن لم نتحدث مع الادارة في هذا الموضوع ولكن مع بداية الموسم سيكون هناك حديث حول هذا الموضوع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved