Sunday 11th may,2003 11182العدد الأحد 10 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

18-5-1390هـ الموافق 21-7-1970م العدد 303 18-5-1390هـ الموافق 21-7-1970م العدد 303
الفدائيون يشنون أمس هجمات على العدو في مناطق متعددة من الأرض المحتلة

ذكر الناطق باسم قيادة الكفاح المسلح الفلسطيني ان قوات فدائية قتلت أمس ثلاثة جنود اسرائيليين في غور الأردن، وقال ان قوات العاصفة قصفت الليلة الماضية مستعمرة كفار روبين بغور الأردن الشمالي وأوقعت بها خسائر في الأرواح والمنشآت، وأضاف يقول هذه القوات دمرت مجنزرة اسرائيلية في غور الأردن مساء السبت الماضي وأصابت ركابها.
وقال الناطق أيضا ان قوات فدائية أخرى أعطبت ثلاث سيارات مجنزرة ودمرت سيارة عسكرية اسرائيلية كما دمرت أسلحةكمين وفجرت حقلا للألغام وأصابت عددا من الجنود الاسرائيليين في خمس عمليات قامت بها في غور الأردن خلال اليومين الماضيين وذكر ان القناصة الفدائيين قتلوا جنديين اسرائيليين في غور الأردن في يومي الخميس والأحد الماضيين وأضاف الناطق ان قوة فدائية دمرت سيارة مجنزرة اسرائيلية وأصابت عددا من الجنود الاسرائيليين في غور الأردن يوم أمس كما دمرت مجموعة أخرى مجنزرتين اسرائيليتين وأصابت طاقمهما وأصابت عددا من أفراد دورية اسرائيلية راجلة في قطاع غزة في يوم 11 و13 من يوليو الحالي.
ومن جهة أخرى صرح ناطق عسكري صهيوني في تل أبيب بأن احدى المناطق الاسرائيلية في صحراء النقب بجنوب فلسطين المحتلة تعرضت خلال الليلة الماضية لهجوم بالصواريخ من نوع كاتيوشا كما تعرضت في نفس الوقت مستعمرة كفار روبين في وادي بيسان الى قصف بمدافع المورتر. وقال الناطق الصهيوني ان القوات الاسرائيلية ردت على النار في كلا الهجومين. ولكن الناطق الاسرائيلي كعادته في اخفاء الحقائق لم يذكر شيئا عن الخسائر التي تكبدها العدو في هذين الهجومين.
كما أذاع راديو العدو الاسرائيلي ان شحنة من المواد الناسفة قد انفجرت فجر أمس بالقرب من مبنى مكتب العمل في خان يونس الواقع في قطاع غزة وان زجاج نوافذ المبنى تحطمت نتيجة للانفجار، وقد قامت قوات العدو على الفور بالتحقيق في الانفجار. ومن ناحية أخرى أعلن متحدث عسكري اسرائيلي ان عددا من صواريخ كاتيوشا قد أطلق على مستعمرة بيت خانه في وادي عربة جنوبي البحر الميت.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved