Monday 12th may,2003 11183العدد الأثنين 11 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

كاراتيه عكاظ ثاني المملكة للدرع العام لبطولات الموسم 1423- 1424هـ كاراتيه عكاظ ثاني المملكة للدرع العام لبطولات الموسم 1423- 1424هـ

حقق كاراتيه عكاظ بجميع درجاته لبطولات موسم 23 -1424ه المركز الثاني للدرع العام حيث تم تكريم الفريق والمدرب سليم عيد محمد مدرب الابطال والذي نال جائزة المركز الثاني على مستوى المملكة كأفضل مدرب وذلك يرجع إلى مجموع النقاظ التي حققها في مجموع بطولات هذا الموسم لجميع الدرجات. وجاء هذا التكريم في آخر بطولة للموسم وهي بطولة المملكة المفتوحة ال«28» على كأس الرئيس العام والتي أقيمت بصالة رعاية الشباب بالرياض، والتي اتسمت بالمفاجآت ولأول مرة منذ أكثر من 15 سنة سواء مفاجآت المكافآت المالية للاعبين الحاصلين على مراكز متقدمة في البطولة وكذلك المدربين الذين حققوا مراكز متقدمة.
والمفاجأة الأولى هي حسن تنظيم وإدارة البطولة والتي اتسمت بالدقة في مواعيد تنفيذ برنامج البطولة سواء بدءاً من الميزان وحتى آخر لحظة في التتويج. وبهذه المناسبة نشكر إدارة الاتحاد برئاسة الأستاذ محمد الفايز وأعضاء مجلس الإدارة والشكر الخاص لسكرتير اللجنة المنظمة للبطولات الأستاذ عبدالرحمن المحارب الذي تفانى باخلاص وجهد كبير في التنظيم والإدارة وقد اتسمت هذه البطولة بارتفاع المستوى الفني وحضور لجان المنتخبات لاختيار أفضل العناصر من مختلف الأندية. وعلى هامش البطولة اجتمع نائب رئيس لجنة الحكام الأستاذ إبراهيم القناص وسكرتير لجنة الحكام، إبراهيم السبهان مع جميع المدربين لشرح ثغرات قانون التحكيم وتوضيح التعديلات الدولية في القانون.
ومن جهة أخرى برز من لاعبي نادي عكاظ كل من اللاعب الدولي مرعي عبدالهادي البيشي وزن تحت «70 كم» وكذلك اللاعب أحمد مسفر المالكي وزن تحت 65 كجم واللاعب طاهر أحمد حمدي الوزن المفتوح.
وجاء الترتيب العام للبطولة كالتالي:
المركز الأول - نادي اليرموك. المركز الثاني - نادي ضمك.
المركز الثالث - نادي الهلال. المركز الثالث مكرر - نادي عكاظ.
وقام الأستاذ سعيد ربحي نصار رئيس نادي عكاظ بتقديم التهنئة للمدرب سليم عيد محمد لحصوله على جائزة المركز الثاني كأفضل مدرب للموسم الرياضي الحالي مع العلم أنه قد سبق أن حصل عليها في موسم 1411هـ و1416هـ وليس ذلك بجديد على مدرب الأبطال الذي أمضى مع النادي أكثر من 20 عاماً اتسمت بالعطاء المستمر والانجازات وتجهيز عناصر عديدة من اللاعبين المميزين لمنتخبات المملكة طوال هذه الفترة، وكذلك أشكر أبنائي اللاعبين أعضاء فريق الكاراتيه بالنادي على ما حققوه من البطولات وانجازات رفعت اسم ناديهم وخاصة عبدالسلام فهد الخريجي، مرعي البيشي، أحمد مسفر المالكي، طاهر أحمد حمدي، ماجد عايض الوذيناني، سعيد المالكي، علي أحمد حمدي عبدالرحمن يوسف العيد، عبدالله يوسف السيد، ياسر علي الجعيد، راكان عيضة الطويرقي، محمد عيضة الطويرقي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved