Monday 12th may,2003 11183العدد الأثنين 11 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتفاق يلاقي الشباب والاتحاد قبل العربية الاتفاق يلاقي الشباب والاتحاد قبل العربية
ديدا البرازيلي محترف قادم.. وأديسا يرفض التدريبات

* الدمام - صلاح عبدالواحد:
رفض المحترف السنغالي بنادي الاتفاق أديسا الانخراط في التدريبات اليومية للفريق استعداداً لخوض تصفيات مجموعة البحر الأحمر للبطولة العربية أمام شعب إب اليمني يوم 22/25 من الشهر الحالي وذلك بسبب عدم تجديد عقده لموسم آخر حتى الآن حيث لم يتبق على انتهاء عقده الاحترافي سوى اسبوعين فقط وينتظر عودة الرئيس الاتفاقي لحسم هذا الموضوع الذي تشير مصادرنا إلى عدم تجديد عقده بسبب رفضه لمزاولة التدريبات حتى الآن.
من جهة ثانية يصل إلى الدمام اللاعب البرازيلي ديدا المحترف في صفوف شتوغرات الألماني خلال اليومين القادمين لخوض التجربة قبل توقيع العقد الاحترافي معه بعد عدة مفاوضات معه من قبل أمين الصندوق بالنادي عدنان المعيبد عضو لجنة التعاقد مع اللاعبين المحترفين الاجانب.
وفي المقابل دخل المهاجمان يسري الباشا وعبدالرحمن القحطاني تدريبات الفريق الجماعية بعد ان اعتمد المدير الفني للفريق عمر باخشوين إلى مناورة اساسية بينما لايزال يخضع كبتن الفريق علي الشهري إلى علاج مكثف بجانب المدافع عبدالفتاح شعيب الذي يعاني من تضخم في اللوز.
على صعيد المباريات التجريبية حتى الآن لم يتأكد رسميا من ملاقاة فريق الاتحاد خلال الاسبوع الثاني خاصة بعد أن ألغى الاتحاد معسكره في المنطقة الشرقية بينما سيخوض الفريق مباراتين أمام فريق الشباب نهاية الاسبوع الحالي للوقوف على مستويات بعض اللاعبين من قبل المدرب عمر باخشوين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved