Monday 12th may,2003 11183العدد الأثنين 11 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* يبدو ان رئيس الاتحاد كان يعرف حجم الضغوط التي ستمارس من الخارج ضد اتخاذ اي اجراء بحق هروب محمد نور من مرافقة الفريق للرياض، لذلك فوَّض المدرب خالد القروني بمعالجة الحالة وليكون هو بعيداً عن اي صدامات.
* استطاع الفريق القدساوي ان يكسب النصر ثلاث مرات هذا الموسم مقابل مرة واحدة للنصر وستكون المواجهة القادمة في المربع الذهبي هي الأهم، فمن يستطيع حسمها؟
* في المربع الذهبي ستكون كلمة الحسم الأقوى للاعبين الاجانب.. هكذا يتوقع بعض المتابعين، ومن هنا ستحتدم المنافسة بين الاهلي والنصر لبلوغ النهائي ومزاحمة الاتحاد كونهما يضمان افضل عناصر غير سعودية.
* كرَّم الشبابيون امس الاول مدافعهم المتألق رضا تكر بمناسبة فوزه في استفتاء جريدة الاهرام المصرية بلقب افضل مدافع عربي لعام 2002م، يذكر ان هذا اللاعب ظل يتدرب مع فريق الهلال لأكثر من شهر قبل ان يتوجه للشباب ويلتحق بصفوفه.
* حطَّم الفريق الاتحادي الرقم القياسي في عدد المدربين للموسم الواحد، حيث اشرف على تدريبه هذا الموسم خمسة مدربين هم حسن خليفة وسلفستر وأوسكار وبيدرو وخالد القروني، كما انه صاحب الرقم القياسي ايضاً في عدد اللاعبين الاجانب للموسم الواحد حيث لعب له هذا الموسم سبعة لاعبين وهم سيرجيو وبيبيتو وبابا نجيدا وكمارا ومارسيليو ولاندومار وروتيليو.
* بح صوت سمو رئيس النادي الأمير خالد بن سعد وهو ينادي كل محبي النادي بالحضور والمناقشة وكذلك تولي ادارة النادي اذا رغبوا، ولكن ما زال الاكثرية صامتين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved