Saturday 17th may,2003 11188العدد السبت 16 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خادم الحرمين يرعى اليوم افتتاح أعمال السنة الجديدة خادم الحرمين يرعى اليوم افتتاح أعمال السنة الجديدة
توجهات السياسة السعودية في الخطاب الملكي أمام «الشورى»

  * الرياض اسامه النصار - واس:
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز اليوم السبت حفل افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة الثالثة لمجلس الشورى، حيث يلقي حفظه الله خطابه الملكي السنوي الذي يتناول السياسة الداخلية والخارجية للدولة.
وأوضح معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ صالح بن عبدالله بن حميد أن تشريف خادم الحرمين الشريفين حفل افتتاح أعمال السنة الجديدة من سنوات دورات المجلس حدث يترقبه المجلس كل عام مفيداً أن توجيه خادم الحرمين الشريفين خطابه الملكي السنوي في بداية أعمال كل سنة من سنوات دورات مجلس الشورى يأتي تمشياً مع نظام المجلس، حيث يتحدث فيه عن شؤون الدولة الداخلية وعلاقاتها الخارجية.
كما أن لقاءه وخطابه -حفظه الله- يشكلان صورة من صور الثقة التي يحظى بها المجلس مما يمكنه من النهوض بمسؤولياته وأداء دوره كاملاً في سبيل رفعة الوطن والمواطن في إطار ديننا الحنيف، كما يشكل حافزاً لأعضاء المجلس ومنسوبيه من أجل العمل على تحقيق الآمال والتطلعات.
وأعرب عن تقدير مجلس الشورى للجهود المباركة لخادم الحرمين الشريفين لترسيخ دعائم الشورى في المملكة ولتعزيز وتطوير الدور الذي ينهض به المجلس.
وأوضح أن نظام مجلس الشورى وضع ليواكب ما تعيشه المملكة العربية السعودية في حاضرها وما تتطلع إليه في مستقبلها وعملية تطوير المجلس قائمة والتحديث قائم من حيث الاختصاصات والصلاحيات وآلية العمل وعدد الأعضاء حسب ما تقتضيه الأنظمة وتتوصل إليه الدراسات ونتوقع في المستقبل أن يشهد المجلس تطويراً أكبر من جميع النواحي بمشيئة الله تعالى.

طالع صفحة دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved