Sunday 25th may,2003 11196العدد الأحد 24 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم أحوالهم

ذكرى لـ «الأسمري»
رزق علي الأسمري الموظف بجامعة الملك سعود بمولودة جميلة اتفق وحرمه على تسميتها «ذكرى».. جعلها الله من مواليد الخير والبركة.. وأقر بها أعين والديها.
***
فرحتان للحميدان
رزق الأستاذ خالد بن علي الحميدان مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية البيئية بالهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها بمولودة اتفق وحرمه على تسميتها «ريناد».. جعلها الله تعالى من مواليد السعادة.. وقد تزامنت هذه البشرى مع انهائه دورة الحملات الإعلامية التي عقدت بمعهد الإدارة العامة بتقدير «امتياز»..
تهانينا للحميدان بهاتين المناسبتين السعيدتين.
***
يوسف إلى مصر
يوسف إبراهيم يوسف من منسوبي مراكز وعيادات الدكتورة إيمان قطاني بالرياض يغادرنا إلى مصر لقضاء إجازته السنوية بين الأصدقاء والأهل والأحباب في ربوع محافظة الشرقية. يوسف وعد الأصدقاء بالعودة محملاً بالهدايا.. سفراً سعيداً وعوداً حميداً.
***
«جوهرة» في منزل العريج
رزق إبراهيم بن عبدالكريم العريج بمولودة اتفق وحرمه على تسميتها الجوهرة.. أخوان العريج واخوات الضيف الجديد سعادتهم لا توصف بمقدم الجوهرة الضيفة الجديدة لمنزلهم والتي جاءت متزامنة مع قرب زواج شقيقتهم الكبرى. تهانينا للعريج وحرمه وجعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.
***
أميرة في منزل الذيبان
رزق الشاب عبدالله بن علي بن محمد الذيبان أحد منسوبي وزارة الدفاع والطيران بالرياض بمولودة اتفق وحرمه على تسميتها أميرة جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها أعين والديها.
***
الراشد يحتفي بقدوم «عبدالله»
رزق مشعل بن عبدالله الراشد أحد منسوبي القوات المسلحة بالرياض بمولود أطلق عليه اسم عبدالله، لينضم لشقيقته رنيم التي لا تسعها الفرحة هذه الأيام بهذا الضيف العزيز.
نبارك لأبو وأم عبدالله بهذا المولود ونسأل الله أن يقر اعينهما به.
***
امتياز للعنزي
انهى الزميل هايل سالم ماضي العنزي مندوب جريدة الجزيرة بالشملي ووكيل مدرسة التعاون بالشملي دورة برنامج مديري المدارس التي أقيمت بمركز اشراف الشملي وقد اجتاز البرنامج بامتياز ، تهانينا وحياة عملية موفقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved