Sunday 25th may,2003 11196العدد الأحد 24 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤكداً ان التصدي للإرهاب مسؤولية الجميع.. السفير السوداني لـ « الجزيرة »: مؤكداً ان التصدي للإرهاب مسؤولية الجميع.. السفير السوداني لـ « الجزيرة »:
تفجيرات الرياض عمل إرهابي وتخريبي لا يرضي سوى المتربصين شراً بالإسلام والمسلمين

* الرياض - صالح الفالح:
أدان سفير جمهورية السودان لدى المملكة العربية السعودية عثمان الدرديري أعمال التفجيرات التي وقعت مؤخراً في الرياض.
وأكد في تصريح ل«الجزيرة» ان هذه التفجيرات البشعة لا يقرها الدين كما أجمع على ذلك كبار العلماء ولا يقبلها المسلك البشري السوي ويكفي الاجماع على إدانتها الكاملة محلياً مشيراً الى انها عمل ارهابي وتخريبي في ذات الوقت، كان ضحيتها أرواح بريئة ونفوس آمنة في بلد آمن وسيظل أمناً بإذن الله وأسفر هذا العمل المنبوذ خراباً لما عمرته أيادي شعب المملكة ورأى ان مثل هذا العمل الارهابي لا يرضي سوى المتربصين شراً بالإسلام والمسلمين وبالمملكة. وبإذن الله سيرتد الشر الى فاعليه وستظل المملكة آمنة مستقرة بقيادتها الرشيدة الحريصة على مصالح شعبها وأمتها ومنهاجها القويم ووعي شعبها الملتف حول قيادته الحريص على دينه ووطنه وأمن المواطن والمقيم على حد سواء.
وأكد السفير السوداني في ختام تصريحه ان التصدي للارهاب هو مسؤولية المجتمع قبل الدول وهو جهد ومسؤولية جماعية بين الدول والشعوب لأن الارهاب لا دين له ولا وطن مشدداً على أهمية تضافر جهود المجتمع الدولي كافة لتشخيص الداء والتوافق حول كيفية اجتثاث جذور الارهاب وإشاعة القيم الصحيحة للأديان وثقافة السلام وإعمار الأرض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved