Sunday 25th may,2003 11196العدد الأحد 24 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن وزير التربية والتعليم نيابة عن وزير التربية والتعليم
د . العصيمي يكرم الفائزين بجائزة الفالح للتفوق العلمي بالزلفي اليوم
الشيخ الفالح: الجائزة جاءت تفاعلاً مع دعم الدولة للعلم وأهله

كتب : داود بن أحمد الجميل
نيابة عن معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد الرشيد وفقه الله يرعى سعادة وكيل الوزارة للتطوير التربوي الدكتور/ محمد بن سعد العصيمي مساء اليوم حفل جائزة الفالح للتفوق العلمي في محافظة الزلفي للعام الدراسي 1422هـ 1423هـ . والذي سيقام بمشيئة الله تعالى على مسرح الإدارة بحضور عدد من المسئولين وأعيان وأهالي محافظة الزلفي ومنسوبي التعليم وأولياء أمور الطلاب.
وقد أعد برنامج حافل لحفل الجائزة يتضمن القرآن الكريم فكلمة أمين الجائزة مدير إدارة التربية والتعليم في المحافظة «بنين» الأستاذ/ حمد بن صالح الجاسر. ثم كلمة الطلبة المتفوقين يلقيها نيابة عنهم الطالب/ عبدالرحمن بن علي العمير بعدها أنشودة الجائزة لطلاب متوسطة الملك فيصل ثم قصيدة شعرية للشاعر الأستاذ/ إبراهيم بن دخيل الوزان وقصيدة شعرية أخرى للشاعر الأستاذ/ عبدالله بن سعود الدويش. بعد ذلك يتم تكريم المتفوقين وتوزيع الجوائز. وبهذه المناسبة تحدث للجزيرة رئيس لجنة الجائزة الشيخ/ محمد بن ناصر الفالح فقال:
لقد أولت حكومتنا الرشيدة العلم وأهله جل اهتمامها في مختلف فروعه وتخصصاته وتفاعلاً متواضعاً مع ذلك الاهتمام قرر مؤسسو الجائزة إيجاد هذه الجائزة للطلبة والطالبات المتفوقين والمتفوقات في مختلف المراحل الدراسية في محافظة الزلفي وللمعلم المتميز والمعلمة المتميزة إسهاماً منهم في بث روح المنافسة والأداء الجاد. وهي في الحقيقة دعوة للتنافس الشريف.
ولما كان طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة كان تكريم الذين أظهروا النشاط في طلبه وتكريم العلم وأهله وتقدير من تفوقوا واجباً لمكانتهم العالية في المجتمع.
ولا يخفى على أحد أن تفوق ونجاح الطلبة والطالبات يقف وراءه نخبة كريمة مخلصة من المعلمين والمعلمات وتقديراً لجهودهم العظيمة وعرفاناً للعمل والأداء المتميز طوال العام الدراسي كانت جائزة المعلم والمعلمة المتميزين والمتميزات تكريماً وتحفيزاً لما يبذلونه من جهد من أجل رفعة وتقدم أبنائنا.
وقد قامت هذه الجائزة وفق معايير محددة وأسس واضحة ولوائح يتم من خلالها تحديد وحصر المتفوقين بطريقة عادلة تطبقها الجهات التعليمية المستفيدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved