Sunday 25th may,2003 11196العدد الأحد 24 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجائزة والتفوق الجائزة والتفوق
حمد بن فهد العنقري ( * )

في هذا اليوم العزيز على قلوب الجميع يتجدد اللقاء على أرض محافظة الزلفي في محفل من محافل أهل العلم يوم تكريم المعلم والمعلمة والطالب والطالبة على جهودهم وتميزهم الدراسي والعملي بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم للتطوير التربوي الدكتور محمد بن سعد العصيمي نيابة عن معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد.
في يوم الجائزة والتفوق تلك هي جائزة الفالح للتفوق العلمي بمحافظة الزلفي في عامها الثاني هذه الجائزة التي أصبحت عزيزة على قلوب الجميع أولياء أمور ومدرسين وطلبة وطالبات وإنها رافد من روافد العلم ودفع عجلته إلى الأمام في ظل الرعاية التي يجدها الطلاب في مختلف المراحل التعليمية من لدن حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي النائب الثاني ووزير الدفاع الطيران والمفتش العام ورجال حكومتهم والعاملين بحقل التعليم حيث أولوا حفظهم الله العلم والعلماء جل اهتمامهم. فأهلاً براعي الجائزة راعياً ومُوجِّهاً ومُكرِّمَاً للمتفوقين جزى الله الفالح خير الجزاء على تبنيهم هذه الجائزة واهتمامهم بها ورعايتهم لها كل عام.
تهنئة خالصة من القلب للمتفوقين معلماً ومعلمة وطالباً وطالبة ولوالديهم ولمعلميهم على تفوقهم وفق الله الجميع لما فيه الخير والصلاح وكل عام وأنتم بخير.

( * ) مدير مكتب الجزيرة بمحافظة الزلفي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved