Sunday 25th may,2003 11196العدد الأحد 24 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المشرف الإداري على قطاعات قاعدة الهلال الكروية عبدالله البرقان يؤكد تميز « الجزيرة » ويقول: المشرف الإداري على قطاعات قاعدة الهلال الكروية عبدالله البرقان يؤكد تميز « الجزيرة » ويقول:
الماجستير و«طلاب الثانوية» أجبروني على الاعتذار .. وسأخدم الزعيم من مواقع أخرى

* كتب - طارق العبودي:
علل المشرف الإداري على قطاعات قاعدة الهلال الكروية النجم الدولي السابق عبدالله البرقان سبب اعتذاره عن الاستمرار في مهمته لظروفه الدراسية التي تتطلب منه السفر إلى خارج المملكة باستمرار.
وقال ل«الجزيرة»: إنني تجاوزت للتو بنجاح تام ولله الحمد السنة التمهيدية لدرجة «الماجستير» في جامعة النيلين في العاصمة السودانية الخرطوم ولم يتبق أمامي سوى مناقشة الرسالة التي تحمل عنوان «اتجاه طلاب المرحلة الثانوية نحو الرياضة في المملكة» وهذا يتطلب مني تركيزاً ذهنياً كاملاً.
وأضاف: رغم وجودي شبه الدائم في السودان والذي غيبني عن متابعة أغلب منافسات دوري شباب وناشئي الممتاز للموسم المنصرم إلا أنني كنت على اتصال مستمر بسمو المشرف العام الأمير بندر بن محمد وباداريي الشباب والناشئين لمتابعة المستجدات التي تصب لمصلحة كرة الهلال أولاً وأخيراً.
وبهذه المناسبة أشاد البرقان كثيراً بجهود الأمير بندر بن محمد ووصفه بأنه مكسب كبير للهلال فهو رجل كما قال: يعمل بجد ونشاط وبحماس كبير لإعادة الهيبة لقاعدة الهلال الكروية وستظهر نتائج عمله في المواسم المقبلة بإذن الله.
ومضى يقول: أنا لم ولن ابتعد عن الهلال ولكني فقط اعتذرت عن الاستمرار في مهمتي كمشرف إداري على جميع فرق القاعدة لأنه منصب هام وحساس ويتطلب تواجداً دائماً وسأكون فقط ضمن الجهاز الإداري لفريق درجة الشباب مع العلم بأنني على أتم الاستعداد لخدمة «الزعيم» من أي موقع.
وأكد البرقان في حديثه ماتميزت به «الجزيرة» في عددها ليوم الثلاثاء الذي أشارت فيه إلى وجود تغييرات جذرية ستطال الأجهزة الإدارية والفنية لفرق القاعدة الكروية للهلال وأشار إلى ان سمو المشرف العام يعقد سلسلة من الاجتماعات قبل الإعلان الرسمي عن هذه التغييرات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved