Sunday 25th may,2003 11196العدد الأحد 24 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأفراح تغمر القلعة البيضاء ابتهاجاً بدوري كرة القدم الأفراح تغمر القلعة البيضاء ابتهاجاً بدوري كرة القدم
رئيس الزمالك: استوعبنا ستة الأهلي فكان الفوز بأربع بطولات

* القاهرة - أ ش أ:
غمرت الفرحة أرجاء نادي الزمالك القلعة البيضاء وجماهيره العريضة التي خرجت إلى شوارع القاهرة تعبر عن فرحتها باستعادة النادي لدرع الدوري العام
فقد خرجت الجماهير التي شاهدت لقاء الزمالك والاسماعيلي من استاد القاهرة في مظاهرات فرح وانضم مشجعو الزمالك في الطريق إلى مقر النادي بميت عقبة لتبادل التهنئة بالفوز مع مجلس إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني.
وقد توافدت الجماهير على مقر النادي بميت عقبة وكانت في استقبال سيارة اللاعبين التي خرجت من الاستاد إلى النادي مباشرة وهتفوا بأسماء اللاعبين فرداً فرداً وبمجلس إدارة النادي واستقبل الجماهير أعضاء مجلس الإدارة بالورود وتوزيع الشربات ابتهاجا بعودة الدرع للقلعة البيضاء.
كما توافد على نادي الزمالك نجوم الكرة السابقين بالنادي الذين شاركوا في تحقيق الانتصارات المحلية والقارية والاقليمية على مر العصور ونجوم الفن من مشجعي النادي لتسهر الجماهير حتى الصباح احتفالا بالفوز.
وأكد الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك ان عودة درع الدوري العام لكرة القدم لنادي الزمالك هو انجاز كبير يحسب لمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين نتيجة للاداء المتميز والجاد للاعبين والتخطيط السليم من الجهاز الفني.
وقال الدكتور كمال درويش في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الاوسط انه بعد هزيمة الزمالك من الأهلي في مايو الماضى 6/1 فقد استوعب مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبون هذا الدرس وكان التخطيط السليم وفوز الزمالك بكأس مصر وكأس الاندية الافريقية أبطال الدوري والسوبر الافريقي وكان أحسن ناد على المستوى الافريقي للعام الحالي وأحسن ناد على مستوى العالم في شهر فبراير الماضي.
وأضاف رئيس نادي الزمالك أن مسك الختام هو الفوز بدرع الدوري العام ومازال أمامنا الكثير من الجهد والعطاء لهذا الجيل العظيم من اللاعبين والجهاز الفني القدير بقيادة البرازيلي كابرال للفوز بكأس مصر والدوري الافريقي.
ونوّه الدكتور كمال درويش بجهود مجلس إدارة نادي الزمالك الذي لم يبخل بالدعم والمساندة للفريق والجهاز الفني وكذلك جماهير نادي الزمالك العظيمة التي تقف وراء الفريق وان مجلس الإدارة جدد الثقة في الجهاز الفني بقيادة كابرال وانه سيستمر مع الفريق لانه مدرب عظيم والفريق في حاجة إليه وانه طلب من اللاعبين طي ملف الدوري للاستعداد لكأس مصر والبطولة الافريقية.
وأشاد كل من مندوة الحسيني أمين الصندوق وياسر ادريسي عضو مجلس الإدارة باللاعبين والجهاز الفني لما حققوه من انجازات كبيرة للنادي على مدار الثلاثة أعوام الماضية وآخرها الحصول على درع الدوري العام وأنه أحسن فريق يلعب كرة قدم في مصر حاليا بشهادة الجميع.
وقال المندوة الحسيني إن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا خلال الايام القليلة القادمة لتقرير المكافآت للاعبين والجهاز الفني طبقا للائحة الموضوعة.
وأكد ياسر ادريسي على أنه تم التجديد لكابرال الذي يعتبر اضافة لكرة القدم المصرية طبقا للشروط التي طلبها وهي مائة ألف دولار أمريكي مقدم العقد و 16 ألف دولار راتبا شهريا خالية من الضرائب بخلاف المكافآت الخاصة بالفوز بالبطولات وشقة وسيارة.
وقال ان كابرال يستحق كل التقدير والاحترام وهو مدرب على مستوى عال فنيا في أسلوب التدريب وإدارة المباريات داخل الملعب... مؤكداً انه سيتم تجديد الثقة في الجهاز الفني للموسم القادم.
وأشار المندوة الحسيني إلى أن جميع مكافآت اللاعبين قد تم صرفها عن البطولات السابقة بل قبل موعداستحقاقها حتى يحقق الاستقرار للفريق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved