Sunday 25th may,2003 11196العدد الأحد 24 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محسن صالح عقب لقاء المنتخب مع وزير الشباب: محسن صالح عقب لقاء المنتخب مع وزير الشباب:
متابعة دقيقة من القيادة للمنتخب

صرح الكابتن محسن صالح المدير الفني للمنتخب الوطني المصري لكرة القدم بأن لقاء الدكتور علي الدين هلال وزير الشباب مع لاعبي المنتخب والجهاز الفني والرسالة التي نقلها لهم من الرئيس حسني مبارك قد أدى إلى رفع الروح المعنوية للجميع بشكل كبير.
وأضاف ان ذلك زاد من اصرار اللاعبين على تحقيق الفوز في مباراتي المنتخب أمام موريشيوس ومدغشقر يومي 8 و22 يونيو القادم في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الافريقية لكرة القدم التي تقام في تونس عام 2004.
وقال محسن صالح في تصريحات صحفية إن الحوار الذي دار خلال اللقاء بين الدكتور هلال واعضاء الجهاز الفني.. أوضح ان هناك متابعة دقيقة من القيادة السياسية لمسيرة المنتخب وانها على علم بأدق التفاصيل التي تتعلق به.. وان ذلك كان له أبلغ الأثر في نفوس الجهاز الفني واللاعبين.
وأوضح محسن صالح ان نفي الدكتور هلال ان وزارة الشباب تقوم بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم بالبحث عن مدير فني اجنبي للتعاقد معه لتدريب المنتخب في المرحلة القادمة وكذلك تأكيد اللواء حرب الدهشوري الثقة في الجهاز الفني واللاعبين قد اعاد الهدوء والاستقرار إلى نفوس اعضاء الجهاز الفني واللاعبين وساهم في رفع روحهم المعنوية وتمسكهم بالعمل على التأهل لنهائيات بطولة الأمم الافريقية وتحقيق طموحات جماهير الكرة المصرية.
وقال ان معسكر اعداد المنتخب سيبدأ يوم 2 يونيو القادم بعد انتهاء مباراة الاياب بين فريق الأهلي وفريق النصر في دور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.. موضحا انه لم يتم حتى الآن تحديد مكان اقامة مباراتي المنتخب مع منتخبى موريشيوس ومدغشقر.
لا مفاجآت في الاختيار
وقال محسن صالح انه سيتم المحافظة على قوام الفريق الحالي وليس هناك مفاجآت في اختيار اسماء اللاعبين الذين سينضمون إلى معسكر الاعداد حيث سيضاف إلى اللاعبين الذين أدوا مباراة فرنسا كل من احمد بلال واحمد صلاح حسني.
واضاف المدير الفني للمنتخب الوطني المصري ان هاني رمزي نجم المنتخب الذي يلعب في المانيا في نادي كايزر سلاوترن مصاب ولن يشارك في مباراتي موريشيوس ومدغشقر.. كما انه ليس هناك نية لضم حسام حسن نظرا لوجود مهاجمين على مستوى عال وجيد مثل أحمد حسام «ميدو» وأحمد بلال وعبدالحليم علي.
وأكد محسن صالح انه لا صحة لما يتردد عن تراخي اللاعبين المحترفين في الخارج خلال مشاركتهم مع المنتخب المصري.. موضحا ان عددا منهم لم يحالفه التوفيق في المباريات الماضية سواء أمام الدنمارك أو فرنسا أو أمام موريشيوس.
كما اكد محسن صالح ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب المصري وان لديهم القدرة والكفاءة على اجتياز مباراتي موريشيوس ومدغشقر نظرا لارتفاع مستوى المنتخب المصري بكثير عن مستوى كل من المنافسين وتوافر عناصر الخبرة والموهبة والكفاءة.
واعرب محسن صالح عن أسفه لحملة الانتقاد التي تعرَّض لها من جانب عدد كبير من النقاد واعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم والخبراء والجماهير بعد هزيمة المنتخب المصري أمام منتخب فرنسا بطل العالم وبطل أوروبا السابق في المباراة الودية 5/صفر.
وقال إننا يجب ان نخوض العديد من المباريات القوية مثل مباراتي الدنمارك وفرنسا حتى يكتسب لاعبو مصر الخبرة وتزول عنهم الرهبة والخوف عند مواجهة الفرق القوية من أوروبا وغيرها وحتى يمكن ان يصلوا إلى العالمية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved