Sunday 25th may,2003 11196العدد الأحد 24 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* تأهل الأهلي للنهائي وتحققت أمنية مشرف الكرة الاتحادية منصور البلوي الذي تمنى مقابلة الاهلي في النهائي كونه الفريق الأسهل.
* قدَّم المشرف الكروي السابق للفريق النصراوي الاستاذ عساف العساف نصيحة للادارة بالتمسك بمدرب الفريق دانيال اسد واللاعبين الاجنبيين بوسكاب وتورينو. هذه النصيحة تعني الشيء الكثير من رجل خبير.
* في مباراتهم أمام القادسية قدم نجوم الأهلي درسا في عدم اليأس والاستسلام عندما استطاعوا قلب النتيجة لصالحهم بثلاثة اهداف بعد أن كانوا متأخرين بهدفين مقابل لا شيء.
* المدرب البرازيلي كابرال «مكسر الدنيا» في مصر حيث حقق مع الزمالك ثلاث بطولات في موسم واحد وربما ترتفع الى اربع رغم تجاربه الفاشلة مع اكثر من فريق سعودي.
* برر مدرب النصر دانيال اسد هبوط مستوى اللاعب البوليفي خوليو سيزار بأنه شيء طبيعي لتأثر اللاعب بمستويات زملائه في الفريق.
* بعد فوز عضو مجلس إدارة الهلال الاستاذ يوسف القبلان بجائزة المنظمة العربية للعلوم الادارية كأفضل شخصية ادارية عربية جاء فوز نائب الرئيس الهلالي الاستاذ اسامة السليم بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للمحامين.
* اتحاد الكرة الطائرة هل يغيِّر اسمه الى اتحاد طائرة الاهلي والهلال،
فمنذ سنوات لا يوجد في صورة منافسات هذا الاتحاد ومسابقاته إلا هذان الفريقان.
فماذا عمل الاتحاد لتوسيع رقعة المنافسة وادخال فرق جديدة تكسر هذه الرتابة في المنافسة.
* فريق القادسية استفاد من تجربة الشباب قبل عشرين عاما عندما عالج تدهوره وسوء أوضاعه بالهبوط للدرجة الاولى ليعود ببناء جديد اكثر قوة وصلابة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved