Wednesday 28th may,2003 11199العدد الاربعاء 27 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأهلاويون قبل النهائي الكبير اليوم الأهلاويون قبل النهائي الكبير اليوم

* كتب - محمد الجابري:
أوضح قائد فريق الاهلي محمد شلية ان الجهود التي يبذلها اعضاء شرف الاهلي ورجالاته لن تذهب سدى والفريق سيحقق الهدف المنشود والفوز في النهائي امام الاتحاد القوي والصعب فزملائي اللاعبون لديهم الاصرار والعزيمة على تحقيق الكأس مهما كانت قوة الفريق المقابل.
واعتذر شلية عن المستوى الذي قدمه امام القادسية وقال ستشاهد جماهير الاهلي المستوى الذي تأمله مني وسأبذل قصارى جهدي مع زملائي اللاعبين في تحقيق الفرح والبهجة لدى جماهير الاهلي، وعبَّر شلية عن امنياته القلبية ان يرفع اليوم الكأس الغالية من خلال فوز الاهلي وانتزاعه النصر من امام الاتحاد لتستمر الانتصارات والافراح الاهلاوية.
من جهته اكد صالح المحمدي ان وصول الاهلي والاتحاد الى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين هو انجاز يحسب للاعبي الفريقين. واضاف انه وزملاءه حريصون على تقديم كل ما لديهم في لقاء اليوم ولتحقيق الفوز بالمباراة ونيل لقب البطولة الغالية من امام فريق الاتحاد الذي يمتلك عناصر جيدة ولاعبين اصحاب خبرة وموهبة واتمنى ان تظهر المباراة بصورة رائعة وتليق بهذا الحدث الكبير.
واكد المدافع نايف القاضي جاهزية فريقه لمقابلة الاتحاد اليوم وقال ان اللاعبين جاهزون فنياً وبدنياً ومعنوياً لهذا اللقاء الكبير واضاف ان المسؤولية مضاعفة والمجهود سيكون اكبر واللاعبون عازمون على تحقيق الفوز والظفر بالكأس الغالية واسعاد الجماهير الاهلاوية الوفية التي دائماً ما تقف وتؤازر اللاعبين في جميع الاوقات وفي كل الملاعب.
من جهته طمأن خالد بدرة المدافع التونسي الكبير ان الاهلاوي على حسن الاعداد لفريقه في مباراة مساء اليوم امام الاتحاد واكد بدرة على صلابة خط الدفاع لفريقه وجاهزية جميع اللاعبين وان ما حدث في مباراة القادسية الماضية من اهتزاز وارتباك بسيط لن يتكرر في مباراة اليوم وسنبني جداراً من الصعب اجتيازه والوصول لمرمى فريق الاهلي وسنساعد بقية خطوط فريقنا في الملعب وسنمنحهم الثقة وتأمين المنطقة الخلفية للفريق مما يساعدهم على التقدم الهجومي وتحقيق الاهداف وتسجيلها في مرمى فريق الاتحاد.
وفي هذا الصدد اكد محمد بركات المحترف المصري في صفوف فريق الاهلي ان مباراتهم مع الاتحاد ستكون صعبة للغاية وقوية في نفس الوقت نظراً للمنافسة التقليدية بين الفريقين وايضاً لما يضمانه من كوكبة من النجوم واللاعبين الموهوبين على مستوى الكرة السعودية.
واوضح بركات ان الاوراق مكشوفة بالنسبة لمدربي الفريقين وذلك لالتقاء الفريقين اكثر من مرة هذا الموسم وبالتالي سيكون على المدربين قراءة نقاط الضعف والقوة ويبقى دور اللاعبين في نجاح تنفيذ المطلوب منهم داخل ارض الملعب.
واشار بركات الى انه من الصعوبة توقع نتيجة معينة في هذا اللقاء لكنه اكد شعوره بالتفاؤل بتحقيق الفوز والظفر بلقب اغلى البطولات السعودية.
وحول الحديث اكد يوسف عنبر مساعد المدرب الاهلاوي جاهزية فريقه لمواجهة اليوم والكل جاهز ومتأهب لتحقيق الفوز والكأس الغالية من امام منافس قوي. واضاف سيبذل لاعبونا قصارى الجهد من اجل تقديم مباراة كبيرة ترضي طموحات الاهلاويين.
وتمنى عنبر ان تظهر المباراة بالصورة التي يأملها المتابعون الرياضيون وخصوصاً ان المناسبة غالية على الجميع ولا شك ان مهمة الفريقين كبيرة لعكس الوجه المشرِّف للرياضة السعودية ومن جهتنا عازمون على الظفر باللقب ومواصلة الافراح الاهلاوية وثقتنا كبيرة في ان يقدم اللاعبون المجهود الذي يؤهلهم لتحقيق الفوز.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved