Wednesday 28th may,2003 11199العدد الاربعاء 27 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

** الاجتماع الاتحادي ضد مشاركة بوشعيب المباركي مع الاهلي في نهائي الدوري اعادت للاذهان نفس الاحتجاجات ضد نفس اللاعب في البطولة العربية والتي خسرها الاتحاديون، الم يستفيدوا من ذلك الدرس؟
** بعد اعلان اصابة الحسن اليامي وتأكيد عدم مشاركته في النهائي عاد المدرب الوطني خالد القروني واكد شفاءه ومشاركته في المباراة، فهل هذه مناوره؟ ولماذا يخرج مدرب الاتحاد ويعلن عبر الاعلام مشاركة لاعبه؟
** مباراة واحدة تحدد مصير اللاعب الاهلاوي المهدد بالوقف والشطب عبيد الدوسري، حيث اشترطت الادارة للموافقة على اللاعبين الذين طالبوا بالعفو عن زميلهم ان يحققوا بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
** بعد التجربة الطويلة والفعاله خلال هذا الموسم التي هي الاختبار الحقيقي لقدرة اي مدرب منحت الادارة النصراوية المدرب اساد فرصة اخيرة في بطولة الصداقة بابها للنظر في امكانية تجديد عقده من عدمها!!
** بعد النهائي سيعود المدرب الوطني خالد القروني لفريقه السابق الوحدة فيما سيستلم المدرب الاهلاوي ايليا جواز سفره مختوماً عليه خروج نهائي مع تذكرة سفر بخط سير ذي اتجاه واحد.
** حصان الموسم الجامح فريق القادسية سيكون حاضراً في النهائي حيث سينال حصاد جهده وتفوقه بالسلام على راعي المباراة واستلام ميداليات ومكافأة المركز الثالث.
** لم يشأ المدرب الوطني القدير عبدالعزيز الخالد ان يكون موقعه في الجهاز الفني الهلالي «صورياً» مثلما هو حال معظم المدربين الوطنيين في الاندية الاخرى مع مدربيهم الاجانب لذلك اثر الانسحاب والاعتذار عن الاستمرار والانتقال لموقع آخر يمارس فيه عمله التدريبي «فعلياً» فتحية اعزاز وتقدير لهذا المدرب المحترم.
** ليس مدرب الاتحاد الذي سيغادر بعد النهائي بل ستلحقه الادارة كاملة ومعهم اللاعبون الاجانب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved