Thursday 29th may,2003 11200العدد الخميس 28 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن خطط سامسونج لرفع عائداتها في الشرق الأوسط ضمن خطط سامسونج لرفع عائداتها في الشرق الأوسط
إكسترا تستضيف مهرجان سامسونج لمدة «45» يوماً

* الرياض - الجزيرة:
حققت سامسونج إلكترونيك خلال السنة المالية 2002 مبيعات متميزة في الشرق الأوسط حيث بلغت مبيعاتها خلال العام 2002 في المنطقة حوالي «5 ،1» مليار دولار، وتعتزم الشركة رفع عائداتها بنسبة «27%» خلال السنة المالية 2003 لتبلغ «9 ،1» مليار، وذلك نظراً للاقبال الشديد الذي تعرفه منتجات الشركة في المنطقة، ويأتي تنظيم المهرجانات ضمن الخطط التي تنتهجها سامسونج لرفع عائداتها في المنطقة.
وفي هذا الصدد صرح مدير عام الشركة المتحدة للإلكترونيات «إكسترا»، الأستاذ مازن الصالح، ان شركته تشارك في هذه الفعاليات، عن طريق مهرجان لمدة «45» يوما لسامسونج، وأوضح الصالح ان شركته تقوم بعرض جميع منتجات سامسونج على مساحة «150» متر مربع.
وأفاد الصالح ان هذا المهرجان سيتيح الفرصة أمام المتسوقين للتعرف على آخر ما وصل اليه قطاع التكنولوجيا، الذي يشهد منافسة قوية وتقدما مستمراً، وأشاد بمواكبة المملكة الملموس لهذا التقدم، ففي مجال تقنية المعلومات تعتبر المملكة أكبر سوق في منطقة الشرق الأوسط، حيث تستحوذ على «40%» من حجم أعمال هذا القطاع في المنطقة، وتعرف بعض قطاعات هذا المجال في المملكة نمواً سنوياً تتجاوز نسبته ال«20%».
وأضاف الصالح أنه في مبادرة من شركته لتفعيل المهرجان الذي يعتبر الأول لإكسترا ستجرى سحوبات على خمس جوائز أسبوعية طوال فترة المهرجان، بالاضافة الى سحب على سيارتين فولكس من نوع «بيتل» في نهاية المهرجان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved