Thursday 29th may,2003 11200العدد الخميس 28 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الملحقية السعودية بدبي تكرم الدفعة الأخيرة من المعلمين السعوديين الملحقية السعودية بدبي تكرم الدفعة الأخيرة من المعلمين السعوديين

* الشارقة أحمد الدهلاوي:
أقامت الملحقية الثقافية السعودية بدولة الإمارات العربية المتحدة حفل تكريم ووداع للدفعة الأخيرة من المعلمين السعوديين الموفدين من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك تقديراً من الملحقية للدور التربوي والتعليمي والجهود المبذولة من قبلهم.
وفي بداية الحفل ألقى الملحق الثقافي د. صالح بن عبدالرحمن الجميل كلمة تحدث فيها عن العلاقات الأخوية بين البلدين، والجهود المبذولة من قبل المسؤولين في وزارة التربية والتعليم بالمملكة على حسن اختيارهم لمن يقوم بتمثيل المملكة، ثم شكر المعلمين وأثنى على الدور الذي قاموا به طيلة الأربع سنوات الماضية، وتمنى لهم حياة حافلة بالجد على أرض الوطن. وبعد ذلك قام الملحق بتسليم المعلمين شهادات الشكر والتقدير للمعلمين وهم: أحمد بن الحميدي الدهلاوي، مبارك بن محمد العصيمي، عبدالعزيز حسن آل عبدالعزيز، إدريس محمد يوسف سليمان، محمد علي القحطاني، سلطان إبراهيم آل سلطان، وليد محمد الزيد، عبدالرحيم علي الغامدي، ناصر محمد الهويمل، احمد علي العمري، فهد إبراهيم القحيز، تركي بن علي العنزي، احمد صالح الصقعوب، احمد حسن الزهراني، يحيى بن حسن الفيفي، سليمان صالح العجمي، محمد أحمد الغامدي، خالد احمد ذيبان، عوض عيضة الجميعي، عبدالله علي القرني، عبدالله حمد السبيعي، عثمان بن إبراهيم العثمان، عبدالعليم عبدالعزيز الصبحي، عبدالرحمن محمد الطريقي.
والجدير بالذكر ان هذه الدفعة تأتي امتداداً لجيل من المعلمين بدأوا التدريس في دولة الإمارات منذ ثلاثين عاماً تجسيداً لأواصر التعاون بين البلدين الشقيقين. حضر الحفل أعضاء الملحقية، وعدد من أعضاء القنصلية السعودية وعدد من المواطنين السعوديين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved