Thursday 29th may,2003 11200العدد الخميس 28 ,ربيع الاول 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التقى منسوبي التربية والتعليم بتبوك التقى منسوبي التربية والتعليم بتبوك
د. الرشيد: مهمة التربويين أصعب من أي وقت

* تبوك ماجد العنزي:
التقى معالي وزير التربية والتعليم أ.د محمد بن أحمد الرشيد يوم أمس منسوبي الإدارة العامة للتربية والتعليم بتبوك وذلك بالصالة الثقافية بمبنى الإدارة بحضور مدير عام التربية والتعليم «بنين» بتبوك محمد بن عبدالله اللحيدان ومدير عام التربية والتعليم «بنات» بتبوك عبدالعزيز بن مكي الشريف وعميد كلية المعلمين بتبوك د. موسى بن مصطفى العبيدان ووكلاء الكلية ومديري المدارس بالمنطقة وذلك في لقاء تربوي مفتوح.
وألقى معالي وزير التربية والتعليم كلمة في بداية اللقاء أكد من خلالها على الدور الذي يضطلع به منسوبو التربية والتعليم في بلادنا عامة والمعلمون خاصة في مواجهة التيارات الفكرية الوافدة التي تستهدف عقيدتنا الإسلامية وأمن بلادنا، مشيراً إلى أهمية التحصين الفكري للطالب والقدوة الصالحة من المعلمين، مضيفاً ان دور المدرسة هو مكمل لدور الأسرة التي تعد المدرسة الأولى للطالب.. وقال معاليه في كلمته: إن مهمة التربويين أصبحت أصعب من أي وقت مضى تجاه حمل رسالة التربية والتعليم وأداء الأمانة على أكمل وجه.
وكان معاليه قد قام بافتتاح معرض التربية الفنية بالمدرسة السعودية واطلع على ما يضمه المعرض من أعمال فنية ويدوية قام على إعداده طلاب المدرسة.
وبعد ذلك شاهد معاليه مركز مصادر التعليم الذي يعد واحداً من «36» مركزاً لمصادر التعليم بمدارس تبوك واطلع على ما يحويه المركز من وسائل سمعية وبصرية.
كما زار معاليه بعد ذلك متحف الآثار بمقر الإدارة العامة للتربية والتعليم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved